صحة

صاحبة النصف طن تصل الإمارات الخميس بطائرة مصرية خاصة

صاحبة النصف طن تصل الإمارات الخميس بطائرة مصرية خاصة

 

القاهرة – أشرف عبد الحميد
تصل إلى الإمارات غدا الخميس على متن طائرة #مصرية خاصة الفتاة #إيمان_عبد_العاطي #صاحبة_النصف_طنقادمةً من #مومباي في #الهند للعلاج في مستشفى برجيل في أبو ظبي.

وقالت #شيماء_عبد_العاطي شقيقة إيمان لـ”العربية.نت” إن “إيمان ستصل #أبو_ظبي غدا يرافقها فريق طبي متخصص من المستشفى الإماراتي لإكمال العلاج هناك”.

من جانبهم، ووفقا لصحف هندية، قال مسؤولون في مستشفى #برجيل إن #إيمان ستصل أبو ظبي الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت #الإمارات، مؤكدين أن المستشفى أكمل جميع التجهيزات والترتيبات الخاصة بنقلها من مطار أبو ظبي إلى المستشفى، وكذلك تم توفير جميع الإمكانات الطبية ووسائل الإقامة في المستشفى.

ايمان مع أطباء من المستشفى الإماراتي

وأوضحوا أنه سيتم إخضاع إيمان لسلسلة من الفحوصات الطبية فور وصولها، تمهيدا لوضع خطة علاج كاملة لهاطوال فترة إقامتها في مستشفى برجيل، مضيفين أن لدى المستشفى غرف متخصصة، حيث سيتم علاج إيمان من أجل إعادة التأهيل العصبى والفسيولوجي.

وأكد مسؤولو مستشفى برجيل أن هناك ناقلة خاصة تم استيرادها من إيطاليا لنقل إيمان، وسيكون بحوزة المستشفى خمسة ملفات تحتوى على 10 آلاف سجل طبي سيتم إعطاؤها لخبراء الرعاية الصحية في أبوظبى من أجل أن يتم علاج إيمان.

إيمان عبد العاطي قبل وبعد

وكانت شيماء شقيقة إيمان قد اتهمت الطبيب الهندي المشرف على علاج إيمان بالخداع والكذب والتسبب في إصابة أختها بالشلل، وهو ما نفاه الطبيب لاحقا.

وخلال مقابلة على شاشة “العربية” الثلاثاء الماضي تم الاتفاق بين شيماء ومدير #مستشفى_برجيل على نقل إيمان للعلاج في أبو ظبي.

إيمان عند دخولها في غيبوبة بسبب الشلل الذي أصابها في الهند

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى