الأخبار

غانم الهاجري: الصدفة لا تصنع الإنجازات

غانم الهاجري: الصدفة لا تصنع الإنجازات

رئيس مجلس إدارة شركة العين يؤكد أن تأهل الفريق إلى الدور الثاني من الإنجازات التي لم تصنعها الصدفة.

أبوظبي – أوضح غانم الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة العين، أن تأهل الزعيم إلى الدور الثاني لكأس العالم للأندية المقامة حاليا في الإمارات 2018، بعد تحقيق نتيجة تاريخية، وفقا لرصد الاتحاد الدولي، من الإنجازات التي لم تصنعها الصدفة. وقال الهاجري في تصريحات صحافية “كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم أن العين أول فريق في العالم يحول تأخره بثلاثة أهداف إلى فوز في مونديال الأندية، وتحقق هذا بفضل الرعاية والدعم السخي والاستراتيجية الناجحة التي أرسى معالمها الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان”.

وأضاف “وضع الشيخ هزاع آلية مثالية لعمل كل شركة وقطاع وإدارة ووحدة في نادي العين، سعيا لمواكبة علامات التطور وبلوغ أعلى مؤشرات النجاح”. وأكمل “كما أن التاريخ يسطر أيضا وفقا لتقارير الاتحاد الدولي، أن العين أول فريق في العالم خلال الـ15 نسخة التي شهدتها المسابقة العالمية، يشارك في كأس العالم للأندية كنادٍ مستضيف، ويلعب مبارياته في المونديال على أرضه وبين جماهيره”.

وختم “ذكرت في مناسبات عدة أن الأمر الذي يعزز من مشاعر فخرنا واعتزازنا بالمشاركة العالمية التي تشهد كتابة سطور جديدة في سجل تاريخ العين المدجج بالإنجازات المحلية والخارجية، أن المناسبة تأتي في عام زايد، وتتزامن مع اليوبيل الذهبي لهذا الكيان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى