الأخبار

شبوةتجدد المعارك في عسيلان وقصف مدفعي وجوي يكبد الانقلابيين خسائر كبيرة

شبوة..تجدد المعارك في عسيلان وقصف مدفعي وجوي يكبد الانقلابيين خسائر كبيرة

 

سبتمبر نت
تجددت المعارك في جبهة مديرية عسيلان بمحافظة شبوة اليوم السبت بين قوات الجيش الوطني وبين المليشيا الانقلابية، ترافقت مع قصف مدفعي وغارات جوية استهدفت مواقع متفرقة للأخيرة.
مصادر ميدانية افادت “سبتمبر نت” ان مواجهات عنيفة شهدتها المناطق الغربية لجبهة عسيلان بين قوات الجيش من اللواء 26 مشاه والمليشيا.
بالتوازي شنت مدفعية الجيش الوطني من مواقع تمركزها بجبهة الساق قصفاً مدفعيا عنيفا على مواقع المليشيا في مناطق الصفحة القبليه ووادي الدقيق وقرن صوفة بجبهة الساق، وكبدتها خسائر كبيرة.
في السياق شنت مقاتلات الجو التابعة للتحالف العربي غارات استهدفت تمركز المليشيا في جبل قرن صوفه غربي عسيلان والقريبة من منطقة الساق.
واسفرت الغارات عن تدمير مدفع ومخزن للأسلحة تابع للمليشيا اضافة الى مقتل واصابة عديد من عناصرها اثناء تواجدهم في الموقع المستهدف بالغارات الجوية.
وتشهد جبهات بيحان وعسيلان تواصلا للمعارك بين قوات الجيش والمليشيا تتراوح بين حالتي الكر والفر دون ان تستطيع الاخيرة تحقيق أي تقدم ميداني يذكر رغم محاولاتها المتكررة استعادة مواقع كانت خسرتها في وقت سابق.
وتشن المليشيا الانقلابية بين الحين والاخر قصفا عشوائيا على عديد من المناطق الاهلة بالسكان ردا على ما تتلاقها من خسائر جراء المواجهات مع قوات الجيش الوطني.
واستهدفت المليشيا في وقت متأخر من مساء امس الجمعة عديد مناطق سكنية غربي عسيلان حيث سقطت قذيفتا هاون على منزلين واحدثت فيهما اضرار مادية كبيرة.
وعلاوة على الحصار المفروض على مديريات بيحان من قبل المليشيا الانقلابية تنفذ حملة اختطافات واسعة مستهدفة عشرات الناشطين والمناوئين لها وتودعهم في سجونها بالبيضاء وذمار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى