أخباررياضية

مجدي تراوي يخوض ثالث مونديال

مجدي تراوي يخوض ثالث مونديال

مجدي تراوي سيكون حاضرا في مونديال الأندية 2018 بالإمارات، ليس كلاعب، بل باعتباره المدرب المساعد للترجي.

العين (الإمارات) – يعرف المدرب المساعد للترجي التونسي، مجدي تراوي، أجواء مونديال الأندية جيدا كلاعب، إذ سبق له أن شارك في نسختين، الأولى في 2007 باليابان، مع النجم الساحلي، والثانية في 2011 باليابان أيضا، ولكن هذه المرة بألوان الترجي.

وفي المباراة الأخيرة التي أقيمت على المركزين الثالث والرابع، لعب مجدي تراوي اللقاء كاملا أمام فريق أوراوا رد دايموندز، وانتهى بالتعادل (2-2)، لكن ركلات الجزاء منحت التفوق للفريق الياباني (4-2). ثاني مشاركة لمجدي تراوي في مونديال الأندية كانت مع الترجي في نسخة 2011، وقد لعب المباراتين أساسيّا. اللقاء الأول كان أمام السد القطري، وانتهى بخسارة الفريق التونسي بهدفين لهدف، والثاني أمام مونتيري المكسيكي الذي فاز باللقاء الترتيبي من أجل المركز الخامس بنتيجة (3-2).

وسيكون مجدي تراوي حاضرا في مونديال الأندية 2018 بالإمارات، ليس كلاعب، بل باعتباره المدرب المساعد للترجي، بجانب معين الشعباني. وعن هذه المشاركة قال مجدي تراوي في تصريحات صحفية قبل السفر إلى دبي “الأكيد أن التجربة تختلف، ففي يوم المباراة ما يعيشه اللاعب فوق الميدان، ليس نفس الشعور الذي يعيشه المدرب على دكة البدلاء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى