أخباررياضية

كونتي مدربا جديدا لإنتر ميلان

كونتي مدربا جديدا لإنتر ميلان

المدرب الايطالي أنطونيو كونتي يقول إنه يرغب في قيادة إنتر ميلان إلى حيث يجب أن يكون.
ميلانو –  أعلن نادي إنتر ميلان رابع الدوري الإيطالي لكرة القدم الجمعة، تعيين مواطنه المدير الفني السابق ليوفنتوس وتشيلسي الإنكليزي أنطونيو كونتي مدربا لفريقه خلفا لمواطنه لوتشانو سباليتي الذي أقيل من منصبه الخميس.
ولم تكشف إدارة النادي عن مدة عقد لاعب الوسط الدولي السابق (49 عاما) الذي أشارت وسائل الإعلام الإيطالية التي أكدت استلامه المنصب منذ أيام عدة، إلى أنه وقع على عقد لمدة ثلاثة أعوام مقابل 10 ملايين يورو (إضافة إلى المكافآت) في الموسم الواحد.
وعلق كونتي على تعيينه في بيان لفريقه الجديد “سيبدأ فصل جديد في حياتي، أتطلع بفارغ الصبر لبدء مهمتي. اخترت إنتر من أجل النادي ومشروعه وطموحه. أعجبت بشفافية النادي ورغبته في قيادة إنتر ميلان إلى حيث يجب أن يكون”.
10 ملايين يورو قيمة العقد الذي كشفت وسائل إعلام إيطالية أن كونتي وقعه لتولي الفريق
ومن جهته، قال رئيس مجلس إدارة إنتر، الصيني ستيفن جانغ “أنا متأكد من أن أنطونيو كونتي واحد من أفضل المدربين”، مضيفا “أنا متأكد من أنه سيساعدنا على بلوغ هدفنا (..): جعل هذا النادي واحدا من الأفضل في العالم من جديد”.
وحجز إنتر ميلان بصعوبة بطاقته إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بضمانه المركز الرابع في المرحلة الأخيرة بفارق كبير خلف يوفنتوس البطل في الأعوام الثمانية الأخيرة.
وفشل إنتر ميلان في تخطي الدور الأول من المسابقة القارية الأهم بحلوله ثالثا في المجموعة الثانية خلف برشلونة وتوتنهام الذي يخوض النهائي ضد ليفربول السبت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى