أخباررياضية

كروس: لم أفكر في مغادرة الريال

كروس: لم أفكر في مغادرة الريال

توني كروس يبدي سعادته بتمديد عقده مع نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم ليستمر ضمن صفوف الملكي.
مدريد – أكد لاعب وسط ريال مدريد الألماني توني كروس، أن لديه “علاقة خاصة” مع النادي الملكي، وذلك في اليوم الذي وقع فيه على تجديد العقد حتى 30 يونيو 2023.
وقال كروس، البالغ من العمر 29 عاما عقب توقيع عقده الجديد مع رئيس النادي، فلورنتينو بيريز “اليوم سعيد للغاية بالنسبة لي، أشعر بفرحة غامرة. حظيت بالعديد من النجاحات في ريال مدريد، لأنني توجت معه بـ12 لقبا لكني واثق من أننا سنحصد ألقابا عديدة خلال السنوات الـ4 المقبلة. إنه يوم خاص للغاية”.ووجه كروس، الذي
حضر بصحبة أسرته، الشكر للريال على الثقة فيه وأكد أنه لم يفكر مطلقا في الرحيل عن صفوفه بسبب موسم سيء مع الفريق.
وأضاف “جئت إلى هنا في 2014 ومنذ اليوم الأول شعرت بثقة النادي في، كانوا يؤمنون بمساعدتي للفريق للتتويج بالعديد من الألقاب، لدي علاقة خاصة مع ريال مدريد وسنسير سويا لتحقيق العديد من النجاحات”.
وأبدى الألماني سعادته بتمديد عقده مع نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم ليستمر ضمن صفوف الملكي.
وكان من المفترض أن ينتهي عقد كروس مع النادي بعد ثلاثة أعوام، لكن ريال مدريد أعلن الإثنين تمديد التعاقد لموسم آخر ليستمر اللاعب بذلك ضمن صفوف الفريق حتى 2023.
وأنهى ريال مدريد الموسم المنقضي في المركز الثالث بالدوري الإسباني كما ودع دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر رغم أنه توج بلقبها في المواسم الثلاثة الماضية.
وقال كروس “يمكنني تفهم أن البعض، الذين شاهدوا مباريات محددة هذا الموسم، اعتقدوا أن الفريق يفتقد الحماس، ولكنني أؤكد أن الحماس خلال التدريبات والاستعدادات للمباريات لم يتغير”.
وأضاف “في هذا الموسم، لم تكن لدينا القدرة على العودة في المباريات بعد اهتزاز شباكنا، مثلما كان الحال من قبل.. ولكن المرور بموسم كهذا، يمنحنا حافزا إضافيا قبل الموسم التالي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى