أخباررياضية

غولدن ستايت يحتفظ بقميص دورانت تكريما له

سان فرانسيسكو  – أعلن جو لاكوب، أحد مالكي والمدير التنفيذي لفريق غولدن ستايت ووريرز، أنه سيسحب قميص نجمه كيفن دورانت طوال فترة وجوده مع النادي بعد أيام قليلة من انتقال صاحب الرقم 35 إلى بروكلين نتس بعقد حر.

ونشر لاكوب بيانا جاء فيه “اليوم، وبينما يبدأ فصل جديد من مسيرته الرائعة، أردنا أن نشكر ‘كيه دي’ على مساهمته، كونه جزءا من سلسلة من الأكثر غزارة (بالألقاب) في تاريخ الدوري الأميركي للمحترفين، نود أن نتمنى له الأفضل في طريقه إلى قاعة المشاهير”.وتابع “طالما بقيت أحد مالكي هذا الفريق، لن يرتدي أي لاعب قميص الرقم 35 في ووريرز”.

وانضم دورانت (30 عاما) إلى فريق بروكلين نتس بعقد انتقال حر، حيث يتوقع أن تكون قيمة هذه الصفقة 164 مليون دولار على مدى الأعوام الأربعة المقبلة، وسيلعب إلى جانب كايري إيرفينغ وديأندري جوردان، ما يجعل من نتس أحد أبرز المرشحين للفوز باللقب الموسم المقبل.

ورفض دورانت في وقت سابق هذا الشهر تفعيل العام الأخير من العقد الذي كان يربطه بغولدن ستايت، والذي كان من المتوقع أن يتقاضى بموجبه 31.5 مليون دولار.

وبلغ معدل دورانت في الدوري 26 نقطة مع 6.4 متابعات و5.9 تمريرات حاسمة، وقد رفع أرقامه إلى 32.3 نقطة و7.7 متابعات في “البلاي أوف”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى