أخباررياضية

الشعباني: سنستغل نقاط ضعف العين

الشعباني: سنستغل نقاط ضعف العين

مدرب الترجي التونسي يعبر عن إعجابه بقوة شخصية العين ويؤكد أنه لديه مهارات فردية خصوصا في الهجوم.

العين (الإمارات) – أكد معين الشعباني مدرب الترجي التونسي، أنه رصد بعض نقاط الضعف لدى العين الإماراتي، منافسه في كأس العالم للأندية، سيسعى لاستغلالها خلال مباراة الفريقين.

 وحقق العين تأهلا مثيرا على حساب ويلنغتون النيوزلندي ليضرب موعدا مع الترجي في الدور الثاني من البطولة. ويلتقي العين والترجي السبت على ملعب هزاع بن زايد. وقال الشعباني بعد حضور مباراة العين وويلنغتون “صراحة لقد أعجبت بقوة شخصية العين”.

وأضاف “الفريق الإماراتي ورغم تأخره بـ3 أهداف، حافظ على تركيزه ولم يدخل في فترة شك، وأثبت أن لديه مهارات فردية خصوصا في الهجوم تجعله قادرا على إحداث الفارق في أي لحظة، لكن لديه أيضا نقاط ضعف سنحاول استغلالها على الوجه الأكمل”.

 وتابع المدرب الفائز بدوري أبطال أفريقيا “المهم أن نكون في أعلى مستوى من الجاهزية يوم المباراة، وأن ندخل المباراة بذكاء”.

ويواصل الترجي حصصه التدريبية في مدينة العين الإماراتية، استعدادا لمباراته أمام نظيره العين. وشهدت تدريبات باب سويقة حضور رئيس النادي حمدي المدب، الذي لحق بالفريق في الإمارات وحرص على الاجتماع باللاعبين والجهاز الفني لتحفيزهم على دخول المونديال من الباب الكبير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى