أخباررياضية

الاتحاد يبدع.. وبرباعية ينتصر على الاتفاق

الاتحاد يبدع.. وبرباعية ينتصر على الاتفاق

تغلب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم على ضيفه الاتفاق بنتيجة 4-2 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وذلك ضمن الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين.

مع انطلاقة المباراة فاجأ لاعب الاتفاق ابن يوسف حارس الاتحاد فواز القرني بتسديدة على رأس منطقة الجزاء، ولكن تسديدته اعتلت عارضة المرمى بقليل.

وعند الدقيقة الـ32 سدد جمال باجندوح كرة عائدة من دفاع الاتحاد، تصدى لها حارس المرمى على دفعة واحدة.

ومن تمريرة عكسية عند الدقيقة الـ44 تمكن ربيع سفياني من تحقيق هدف التقدم للاتحاد بعد أن تلقى كرة أمام المرمى، وأسكنها الشباك.

وعند الدقيقة الـ57 من زمن الشوط الثاني أضاف فهد الأنصاري الهدف الثاني للاتحاد بعد انفراده بالكرة أمام حارس المرمى؛ ليضعها ساقطة في المرمى.

وفي الدقيقة الـ65 أضاف جمال باجندوح الهدف الاتحادي الثالث بعد تلقيه تمريرة من العكايشي؛ ليسددها الأول زاحفة في الزاوية اليمنى للحارس.

وعند الدقيقة الـ71 أضاف ربيع سفياني الهدف الرابع للاتحاد بعد تلقيه تمريرة من العكايشي داخل المنطقة؛ ليحولها سفياني بقدمه داخل الشباك.

وعند الدقيقة الـ83 سجل ابن يوسف هدف الاتفاق الأول بعد متابعته تسديدة أحمد الشيخ العائدة من حارس المرمى؛ ليسكنها الشباك.

وقبل نهاية اللقاء، وتحديدًا في الدقيقة الخامسة من الوقت الإضافي، أحرز أحمد الشيخ الهدف الثاني للاتفاق بعد تسديده كرة من الطرف الأيسر، ترتطم في المدافع ياسين حمزة، وتدخل الشباك.

1

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى