أخباررياضية

الحلافي: سائرون على خطى السويلم

الرياض ـ خالد الرشيد
أوضح لـ”الرياضية”، عبد الرحمن الحلافي العضو في القائمة الذهبية لنادي النصر، أن صفقة انتقال عبد الفتاح آدم إلى ناديه جاءت بالتشاور مع إدارة سعود السويلم رئيس النصر السابق، مشيرًا إلى أنهم سيحافظون على المنهجية التي عمل بها السويلم في إدارة النادي.
وبين الحلافي أنه التقى سعود السويلم مطلع الأسبوع، وسأله: من اللاعب الأول الذي يريده البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر؟ فأجاب السويلم: عبد الفتاح آدم.
وواصل حديثه مع “الرياضية” الحلافي: “اتصلت بأحمد البريكي وعرفت منه تفاصيل المفاوضات، وأن كل شيء تم الاتفاق عليه بين الجانبين، وينتظر من يحسمها فتواصلت مع إدارة التعاون وسافرت في اليوم ذاته إلى بريدة وتم حسم الموضوع”.
وقدم الحلافي شكره لأحمد البريكي، مشيرًا إلى أنه بذل جهدًا واضحًا في الصفقة ومهد لها ووصل بها إلى مرحلة الاتفاق النهائي.
وأشار الحلافي إلى أنه اتصل بعبد العزيز الحميد عضو شرف التعاون وطلب اللقاء به وبمحمد القاسم رئيس النادي، مؤكدًا أنه لقي كل حفاوة وحسن ضيافة، وتعاملاً احترافيًّا غير مستغرب منهما، وانتهت الأمور في وقت قياسي، مقدمًا شكره لإدارة التعاون وتعاملها الحضاري والراقي في إدارة الصفقة. وشدد الحلافي على أن المنهج الذي اتبعته إدارة سعود السويلم أثبت نجاحه في النصر في التنظيم الداخلي للنادي وفي فريق كرة القدم تحديدًا، وأن أي رئيس للنادي بعده يجب أن يحافظ على النظام ذاته والثقافة ذاتها، مشيرًا إلى أنه ذكر ذلك للسويلم في اجتماعه به، وأنه سيسعى لذلك ما استطاع.
وطالب الحلافي كل النصراويين بالالتفاف حول ناديهم، وقال: “انتهت الانتخابات بشكل حضاري، كان تنافسًا في مصلحة النصر والآن كلنا خلف النصر، المتنافسون والعشاق والعاملون، هدفنا هو النصر للنصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى