سيتي يعزز صدارته للدوري الإنكليزي

سيتي يعزز صدارته للدوري الإنكليزي

ليستر سيتي يتقدم إلى المركز السابع بعد فوزه على ضيفه واتفورد، وكريستال بالاس يفوز على ضيفه بيرنلي بهدفين دون رد.

لندن – عزز فريق مانشستر سيتي موقعه في صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بعد الفوز على بورنموث (1-3) السبت ضمن المرحلة الرابعة عشرة للمسابقة.

وفي باقي المباريات فاز كريستال بالاس على ضيفه بيرنلي (2 -صفر)، وبرايتون على مضيفه هيديرسفيلد تاون (1-2)، وليستر سيتي على ضيفه واتفورد (2 -صفر) وويستهام يونايتد على مضيفه نيوكاسل يونايتد (3 -صفر).

وعلى ملعب الاتحاد انتهى الشوط الأول بتعادل مانشستر سيتي مع بورنموث بهدف لكل فريق. وبادر البرتغالي برناردو سيلفا بالتسجيل لسيتي في الدقيقة 16 ثم أدرك كاليوم ويلسون التعادل لبورنموث قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول.

وأضاف رحيم ستريلينغ الهدف الثاني لسيتي في الدقيقة 57 وتبعه الألماني إلكاي جوندوجان بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 79.

ورفع سيتي رصيده في الصدارة إلى 38 نقطة، وتوقف رصيد بورنموث عند 20 نقطة في المركز التاسع.

ويحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 33 نقطة بفارق خمس نقاط خلف سيتي المتصدر قبل مباراته أمام ضيفه إيفرتون الأحد، وحقق سيتي فوزه السادس على التوالي والثاني عشر هذا الموسم مقابل تعادلين وبسجل خال من الهزائم.

وتقدم ليستر سيتي إلى المركز السابع بعد فوزه على ضيفه واتفورد بهدفين دون رد، وتقدم جيمي فاردي بهدف لليستر من ضربة جزاء في الدقيقة 12، ثم أضاف جيمس ماديسون الهدف الثاني في الدقيقة 23، وأنهى واتفورد المباراة بعشرة لاعبين لطرد إيتيان كابوي في الدقيقة الأخيرة.

وبهذا الفوز رفع ليستر رصيده إلى 21 نقطة في المركز السابع فيما توقف رصيد واتفورد عند 20 نقطة في المركز العاشر.

وفاز كريستال بالاس على ضيفه بيرنلي بهدفين نظيفين حملا توقيع جيمس ماكارثر واندروس تاونسيند في الدقيقتين 16 و77، ورفع كريستال رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع عشر وتوقف رصيد بيرنلي عند تسع نقاط في المركز الثامن عشر.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *