النصر السعودي يهاجم الحكم مخادمة

النصر السعودي يهاجم الحكم مخادمة

رئيس نادي النصر السعودي يشن هجوما شديدا على الأردني أدهم مخادمة الحكم الذي أدار مباراة النصر أمام مولودية الجزائر.

الرياض – انهزم نادي النصر أمام نادي مولودية الجزائر بنتيجة 1-2 في المباراة التي أقيمت بينهما في إياب دور الـ16 ببطولة كأس زايد للأندية العربية لكرة القدم، وبهذه النتيجة ودع النصر البطولة بعد خسارته لمباراتي الذهاب والإياب بإجمالي نتيجة المباراتين 1-3.

وشن سعود آل سويلم رئيس نادي النصر السعودي لكرة القدم هجوما شديدا على الأردني أدهم مخادمة الحكم الذي أدار مباراة النصر أمام مولودية الجزائر، في بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال، وهو اللقاء الذي خسره فريقه 1-2، وتسبب في إقصائه من البطولة في دور الـ16، مؤكدا أن الحكم “موقوف في بلاده ويدير مباراة خروج المغلوب”. وقال آل سويلم “بطولة تستمد قيمتها من اسم زايد رحمه الله، ومباراة مفصلية، وهذا الحكم!!!”. وأبدى آل سويلم تعجبه من كون الحكم موقوفا في بلاده، وتسند إليه إدارة مباراة مهمة يتم إقصاء المهزوم فيها.

وأوضح آل سويلم إن “الحكم موقوف في بلاده ويدير مباراة خروج مغلوب، فماذا يتوقع منه”. وكان خليل جلال، رئيس لجنة الحكام في الاتحاد العربي، أكد أنه لم يصلهم أي قرار رسمي من الاتحاد الأردني بخصوص إيقاف الحكم أدهم مخادمة الذي أدار لقاء مولودية الجزائر والنصر.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *