أخباررياضية

هوساوي الأكثر مشاركة في الدوري السعودي

هوساوي الأكثر مشاركة في الدوري السعودي

أسامة هوساوي يتصدر قلب دفاع الهلال والأهلي السابق والمنتقل حديثا إلى الوحدة، قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة بعد أن ظهر في 222 مباراة.

لرياض – دخل حسين مقهوي قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين بعد أن خاض مباراته رقم 200 مع أهلي جدة خلال المباراة أمام الرائد في الجولة الثانية عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وسقط الأهلي بقيادة مدربه الأرجنتيني بابلو غويدي في فخ التعادل السلبي أمام الرائد ليبقى في المركز الثالث برصيد 24 نقطة بفارق 5 نقاط عن المتصدر الهلال صاحب 29 نقطة.

وتصدر أسامة هوساوي قلب دفاع الهلال والأهلي السابق والمنتقل حديثا إلى الوحدة، قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة بعد أن ظهر في 222 مباراة يليه يحيى الشهري صانع ألعاب النصر، بواقع 212 مباراة بالتساوي مع ناصر الشمراني نجم الشباب الحالي والهلال السابق.

وتواجد تيسير الجاسم نجم أهلي جدة السابق والوحدة الحالي، أيضا في تلك القائمة بعد أن لعب 210 مباريات متفوقا على محمد السهلاوي الذي ظهر في 202 مباراة، جميعها بقميص النصر.

هذا ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد أن وصل رصيده إلى 29 نقطة ولديه مباراة مؤجلة بفارق ثلاث نقاط عن النصر الذي نجح في تعطيل قطار الهلال خلال ديربي الرياض وفرض عليه التعادل 2-2.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى