أخباررياضية

نعيم السليتي: نعتذر لجماهيرنا وتلك هي أحكام الكرة

القاهرة – وجّه نعيم السليتي لاعب المنتخب التونسي رسالة اعتذار إلى الجماهير التونسية وأعرب عن أسفه الكبير بعد خروج “نسور قرطاج” من الدور قبل النهائي في كأس أمم أفريقيا 2019.

وقال السليتي في  تصريح إذاعي بعد الخسارة بهدف نظيف أمام السنغال الأحد في نصف النهائي “نحن سعداء بما حققناه في هذه المسابقة الأفريقية، صحيح أن بدايتنا  كانت صعبة في البطولة لكن حققنا في ما بعد استفاقة حاسمة انطلاقا من الدور ثمن النهائي”.

وأضاف “واجهنا منتخبات كبيرة مثل غانا والسنغال.. قدمنا المباراة اللازمة في نصف النهائي وكنا نأمل في أن نذهب إلى ركلات الترجيح خاصة أن اللقاء كان متعادلا وليس هناك فريق أقوى من الآخر”. وتابع “نعتذر من الجماهير التونسية التي كنا نأمل أن نهديها التأهل إلى الدور النهائي لكن تلك هي أحكام الكرة”. وأشار إلى أنه “تنتظرنا مباراة نيجيريا من أجل المركز الثالث، سنحرص على الفوز بها، والعودة إلى تونس بميدالية”.

وختم النجم الذي تلقى العديد من العروض في الكان “أعتقد أننا حققنا الهدف المرسوم وهو إدراك نصف النهائي وإن شاء الله ندخل الدورة المقبلة بطموح أكبر ونصل إلى النهائي ونحرز اللقب”.

ومن جانبه أعرب كريم العواضي لاعب المنتخب التونسي عن حزنه عقب الخسارة. وقال العواضي بعد المباراة في تصريحات صحافية “هذه الخسارة بكل تأكيد أحزنتنا، وأحزنت جماهيرنا، خاصة أن منافسات الكان لا تلعب إلا كل عامين”. وأضاف “هي بطولة كبيرة كنا نود إحراز لقبها الغائب منذ عام 2004، ولكن هذه هي كرة القدم”. وتابع “إن شاء الله القادم سيكون أفضل، ونعد جماهيرنا بذلك في البطولات القادمة، وسنحرص على اقتناص المركز الثالث”.

ويلتقي المنتخب التونسي مع منتخب نيجيريا في مباراة تحديد المركز الثالث الأربعاء المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى