أخباررياضية

مصير غامض لدييغو كوستا مع البلوز

مصير غامض لدييغو كوستا مع البلوز

 

أبوظبي – سكاي نيوز عربية

بات مصير المهاجم الإسباني، البرازيلي الأصل، دييغو كوستا، غامضا مع فريقه الحالي تشلسي “البلوز”، بعد أن تم استبعاده من تشكيلة الـ25 لاعبا، التي قدمها فريقه تشلسي لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان المدرب الإيطالي لتشلسي، أنطونيو كونتي، أورد اسم المهاجم الإسباني “المتمرد” ضمن التشكيلة، التي تقدم بها لخوض منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، على رغم العلاقة المتوترة بينهما وإبلاغه أنه لا يندرج ضمن خططه للموسم الجديد، بينما لم يخف كوستا رغبته في العودة لناديه القديم أتليتيكو مدريد، الممنوع من إجراء التعاقدات حتى أوائل عام 2018.

وقدم كونتي خدمة لكوستا على الأرجح بعدم إدراجه ضمن تشكيلة دوري الأبطال، ما سيسمح له بالمشاركة في هذه المسابقة مع فريقه الجديد في حال حصل مع مبتغاه ورحل عن النادي اللندني عندما يفتح باب الانتقالات الشتوية يناير المقبل.

ولم يشارك المهاجم البالغ 28 عاما في أي من مباريات تشلسي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وعوضه كونتي بالإسباني ألفارو موارتا القادم من ريال مدريد مقابل أكثر من 75 مليون دولار.

وشاءت قرعة دوري الأبطال أن يلتقي تشلسي وأتليتيكو في المجموعة نفسها، إلى جانب روما الإيطالي وقره باغ الأذربيجاني، الذي يحل ضيفا على النادي اللندني في الجولة الأولى المقررة الثلاثاء المقبل.

وكان كوستا، الذي انضم إلى تشلسي قادما من أتليتيكو في صيف 2014، وساهم في إحراز ناديه لقبي الدوري عامي 2015 و2017. وسجل في الدوري الممتاز الموسم الماضي 20 هدفا.

وفي السياق، أفادت تقارير صحفية إنجليزية بأن تشلسي يدرس مطالبة المهاجم الإسباني بتعويض قيمته 50 مليون جنيه إسترليني حال رفضه العودة لصفوف الفريق في الفترة المقبلة.

وغاب كوستا عن فترة الإعداد وعاد لمسقط رأسه في البرازيل ولم يشارك فريقه في مباريات الدوري في محاولة للضغط من أجل السماح له بالرحيل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى