أخباررياضية

ماميتش: سنواجه الترجي بكامل تركيزنا

ماميتش: سنواجه الترجي بكامل تركيزنا

مدرب العين يؤكد أن حضور الجماهير على المدرجات سيكون عاملا إضافيا من أجل التفوق وقلب التوقعات.

أبوظبي – يرى زوران ماميتش أن هناك مسؤولية مضاعفة على العين، وهي تقديم صورة إيجابية عن تطور الكرة الإماراتية، وأن يفرض حضورها بين كبار أندية العالم، موضحا أن ما حققه الجزيرة في النسخة الماضية حينما بلغ المربع الذهبي يعتبر محفزا لفريقه وليس عامل ضغط.

وأشار إلى أن حضور الجماهير على المدرجات سيكون عاملا إضافيا، من أجل التفوق وقلب التوقعات، وقال “لا أعتقد أن الجماهير تفوت بطولة بهذا الحجم والأهمية، نتطلع إلى حضورها ومساندتها، دائما ما تشكل عاملا مهما لتفوقنا وشحن المعنويات للاعبين”.

وأضاف “أحيانا حينما تضع سقف طموحات كبيرا للغاية، فإن خيبة الأمل ستكون كبيرة، ربما يمكن النظر إلى مسيرة كرواتيا في كأس العالم الماضية، حينما قطعت كل دور خطوة بخطوة، لذلك جاءت الفرحة مضاعفة ببلوغها النهائي، وليس العكس على غرار منتخبات وضعت آمالا كبيرة، وبالتالي جاءت الخيبة أكبر”.

وتابع “جميع الفرق التي نقابلها بمستوى مرتفع، ربما باستثناء ويلنغتون القادم من قارة بعيدة نسبيا والبعيد عن الأضواء، لذلك من غير المنطق اعتبار المباراة محسومة على الورق، وبالتفكير بلقاء الترجي التونسي، يجب علينا أن نخوض المباراة بكامل تركيزنا وبالرغبة نفسها لمواجهة أي فريق آخر في البطولة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى