أخباررياضية

كراوتش يكيل المديح لمحمد صلاح

لندن – أشاد بيتر كراوتش، نجم ليفربول السابق، بقدرات المصري محمد صلاح، جناح الريدز، وأرقامه في تسجيل الأهداف. وقال كراوتش، في تصريحات أبرزتها صحيفة “ميرور” البريطانية “أرقام صلاح القياسية رائعة. لقد تحول من جناح إلى آلة تسجيل أهداف لا تعرف الرحمة”.

وأضاف “إن ليفربول رائع في الحقيقة، كما أن تسجيل 100 هدف في فترة زمنية مشابهة لما حققه هنري، يجعلنا نعرف جودة اللاعبين الذين يدخل صلاح في مقارنة معهم”.

وتابع كراوتش “تعرض صلاح للقليل من الانتقادات غير العادلة في بعض الأحيان، ولم يكن ماني سعيدا بالأنانية في أسلوب لعبه أحيانا”. واختتم “لكن عندما يكون لديك شخص مثل صلاح في فريقك، ستكون لديك دائما فرص. إنه ضمن قائمة كبار اللاعبين بالتأكيد”.

من جانبه أشاد جو كول، اللاعب السابق لتشيلسي وليفربول، بقدرات المصري محمد صلاح، جناح الريدز، وقارن أسلوب لعبه بليونيل ميسي، نجم باريس سان جرمان.

وقال جو كول “إن صلاح لاعب رائع. لم تنجح تجربته في تشيلسي لكنه عاد، وأصبح لاعبا رائعا مع ليفربول”.

وأضاف اللاعب الإنجليزي “هل تعرف ما أحبه في أسلوب لعب صلاح؟ إنه لاعب مباشر للغاية، حيث يذهب مباشرة لمواجهة اللاعبين”. واختتم كول “لا أحد مثل ميسي، لكن هناك شيء في أسلوب لعب صلاح بقدمه اليسرى يشبه ميسي. إنه لاعب متزن جدا داخل الملعب ورائع”.

يذكر أن صلاح ارتبط بتشيلسي من 2014 وحتى 2016، وتضمنت هذه الفترة إعارة اللاعب المصري إلى فيورنتينا وروما. وانتقل صلاح إلى ليفربول في صيف 2017 نظير 43 مليون إسترليني شاملة المتغيرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى