أخباررياضية

قرار ريال مدريد يصدم بوغبا

قرار ريال مدريد يصدم بوغبا

إدارة مانشستر يونايتد تتمسك بالحصول على 150 مليون إسترليني من أجل الاستغناء عن خدمات اللاعب الفرنسي بول بوغبا

مدريد – أكد تقرير صحافي بريطاني الثلاثاء، أن الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط مانشستر يونايتد أصيب بالإحباط بسبب أحد قرارات ريال مدريد.

وكان بوغبا كشف مؤخرا عن رغبته في خوض تحد جديد في مكان آخر يكون بعيدا عن مانشستر يونايتد، وربطته العديد من التقارير بالانتقال إلى ريال مدريد أو يوفنتوس.

ووفقا لصحيفة “ميرور” البريطانية، فإن ريال مدريد يرفض تغيير تقييمه المالي لصفقة بوغبا، وهو ما يعوق انتقال اللاعب الفرنسي إلى “سانتياغو برنابيو” خلال الصيف الحالي.

وتتمسك إدارة مانشستر يونايتد بالحصول على 150 مليون إسترليني من أجل الاستغناء عن خدمات بوغبا في الموسم المقبل.

أما العرض الافتتاحي الذي قدمه ريال مدريد لضم النجم الفرنسي، فيبلغ 90 مليون إسترليني ولا ينوي الميرنغي الاقتراب من الرقم الذي وضعته إدارة الشياطين الحمر.

ويهدف يونايتد إلى تحقيق ربح مادي كبير من صفقة بوغبا، ولكن عرض ريال مدريد الأول يمنح الفريق الإنكليزي مكسبا ماليا يبلغ مليون إسترليني فقط عن المقابل الذي دفعه النادي لضم النجم الفرنسي من يوفنتوس.

وفي سياق متصل كان تقرير صحافي نشر الاثنين أكد أن ريال مدريد يخطط لإتمام صفقة ضم بول بوغبا من مانشستر يونايتد في أسرع وقت ممكن.

ووفقا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن ريال مدريد يخطط للتوقيع مع بوغبا، قبل الأول من يوليو المقبل، موعد عودة الشياطين الحمر للتدريبات، استعدادا للموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يدرك أن التعاقد مع بوغبا لن يكون سهلا على الإطلاق، نظرا للتكلفة المالية الكبيرة للصفقة، بجانب تمسك مانشستر يونايتد باللاعب، لافتة إلى أن النادي الملكي منح نفسه مهلة حتى نهاية الشهر الجاري من أجل إتمام الصفقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى