أخباررياضية

سييرا يعود لقيادة اتحاد جدة بدلا من بيليتش

سييرا يعود لقيادة اتحاد جدة بدلا من بيليتش

مجلس إدارة نادي جدة يقرر إنهاء التعاقد مع المدرب سلافين بيليتش وجهازه الفني بعد مراجعة نتائج الفريق في المرحلة الماضية، والتي لم تكن في مستوى التطلعات.

الرياض- عين مجلس إدارة نادي اتحاد جدة السعودي التشيلي خوسيه لويس سييرا، مديرا فنيا للفريق الأول حتى نهاية الموسم مع إمكانية تمديد مدة العقد لموسم آخر باتفاق الطرفين.

ونشر الاتحاد بيانا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” جاء فيه “قرر مجلس الإدارة، برئاسة لؤي هشام ناظر بعد مراجعة نتائج الفريق الكروي الأول في المرحلة الماضية، والتي لم تكن في مستوى التطلعات بالرغم من عمل المجلس على تهيئة كافة السبل الممكنة أمام الجهاز الفني لتصحيح مسار الفريق وإعادته لوضعه الطبيعي، إنهاء التعاقد مع المدرب الكرواتي سلافين بيليتش وجهازه الفني المساعد، وتوجيه الشكر لهم على عملهم في الفترة الماضية”.

وأوضح لؤي هشام ناظر، رئيس اتحاد جدة، أن مجلس إدارة النادي قرر المخاطرة بإقالة سلافين بيليتش من تدريب الفريق في الفترة الحالية. وقال لؤي إن هزيمة الفريق أمام الهلال لم تكن السبب الرئيسي في إقالة بيليتش مؤكدا “لسنا الوحيدين الذين خسرنا أمامه، بل أقلناه لعدم وجود تكتيك وخطة واضحين للاتحاد لإنقاذ الموسم”.

وأضاف “لم يكن قرار إقالة بيليتش سهلا على أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، المدرب الكرواتي جاء للاتحاد وهو على دراية تامة بخطورة موقف الفريق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى