أخباررياضية

سيبايوس يكيل المديح لأنشيلوتي

مدريد – أكد لاعب الوسط الإسباني داني سيبايوس أنه قد يناسب طريقة لعب المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي تولى تدريب ريال مدريد مؤخرا، وذلك قبل انضمام اللاعب إلى تدريبات الفريق الملكي بعد انتهاء مشاركته في أولمبياد طوكيو 2020.

وقال اللاعب الذي تعرض للإصابة في أولى مباريات منتخب بلاده بالأولمبياد “لا يوجد شيء مؤكدا حتى الآن (بخصوص بقائه أو رحيله عن الريال).. لقد أعلنت رغبتي بشكل واضح، وفي الفترة الحالية أركز على التعافي من الإصابة التي لحقت بي، وهو الأمر الأهم بالنسبة إلي”.

ويسعى سيبايوس للبقاء في صفوف ريال مدريد هذا الموسم، وأكد أنه بمتابعة وتحليل طريقة لعب أنشيلوتي، وجد أن قدراته وطريقة لعبه قد تناسب احتياجات الأخير.

وأوضح “أنشيلوتي وزيدان مدربان مختلفان للغاية.. سنحت لي الفرصة للمشاركة في بعض المباريات مع زيدان، لكنني لم أتدرب تحت إمرة أنشيلوتي بعد، إلا أنني تابعته خلال توليه قيادة إيفرتون في الدوري الإنجليزي، وكان يدير الفريق بشكل رائع، معتمدا على 3 لاعبين في وسط الملعب”. وتابع “كان يفضل الاستحواذ على الكرة.. أظن أنني قد أناسب طريقة اللعب التي ينتهجها”.

وكشف تقرير صحافي إيطالي عن تفكير ميلان في ضم لاعبين جديدين من ريال مدريد هذا الصيف. واعتمد ميلان على ريال مدريد في صفقاته الصيفية مؤخرا بشكل ملحوظ في الأعوام الأخيرة، حيث ضم الظهير الفرنسي ثيو هرنانديز، وبعدها استعار المهاجم الإسباني براهيم دياز، قبل أن يجدد الصفقة الصيف الجاري.

وحسب موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فإن ميلان يفكر في التعاقد مع الثنائي الإسباني داني سيبايوس وألفارو أودريوزولا.

وأوضح التقرير أنه بالنسبة إلى سيبايوس، فإن استمراره مع الريال الموسم المقبل لن يكون في صالحه، ولكن اللاعب أكد أنه في حالة رحيله هذا الصيف فسيكون في صورة بيع نهائي وليس إعارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى