أخباررياضية

ترشيح الحسن اليامي مديراً للكرة

ترشيح الحسن اليامي مديراً للكرة

 

كشفت مصادر «المدينة» المطلعة أن إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي بصدد إنهاء إجراءات التعاقد مع لاعب الفريق السابق الحسن اليامي مهمة إدارة الفريق الأول لكرة القدم،

ومن المتوقع أن يبدأ اليامي خلال الأيام القليلة مهمته مع الفريق الاتحادي، والذي بدأ التحضير للموسم الرياضي الجديد بالتمارين الاعتيادية على أن يدخل معسكرًا خارجيًّا في لندن.

فيما تشير مصادر «المدينة» إلى أن ما يؤخر استلام اليامي مهمته، قيامه هذه الأيام بإنهاء بعض الإجراءات المتعلقة بعملة كموظف بصحة نجران.

من جانبه لم يكشف اليامي عن طريق أي وسيلة أي اخبار عن هذا الموضوع. يذكر أن الحسن اليامي يعد من أبرز لاعبي الفريق الاتحادي بعد انتقاله من نادي نجران، حيث حقق العديد من البطولات المهمة والغالية مع ناديه الاتحاد وأيضا الألقاب والجوائز الخاصة به كلاعب ليعود بعد ذلك لنادي نجران ويحقق معه الصعود للدوري الممتاز والذي لبث فيه مايزيد عن ثمانية مواسم متتالية، حيث قرر اليامي ترك مزاولة كرة القدم من خلال نادي نجران ليتنقل في العمل عبر نجران من خلال الأجهزة الفنية كان آخرها عمله مساعدا لمدرب الفريق في دوري الدرجة الأولى والذي دخل من خلالها نجران الملحق أمام الباطن وكان قريبا من تحقيق الصعود مرة أخرى للأضواء. الجدير بالذكر أن أغلب الرياضيين مجمعون على نجاح الحسن اليامي في مهمته القادمة سواء من خلال إدارة الكرة أو تكليفه مساعدا للمدرب نظير خبرته الواسعة وحماسه وقربه من اللاعبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى