أخباررياضية

برشلونة وأتلتيكو يحسمان صفقة غريزمان

مدريد – كشف تقرير صحافي إسباني، عن خطوة أخيرة متبقية في الصفقة التبادلية المحتملة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد، هذا الصيف.

ويخطط برشلونة وأتلتيكو مدريد لعقد صفقة تبادلية تشمل الفرنسي أنطوان غريزمان والإسباني ساؤول نيغيز.

ويسعى برشلونة للتخلص من غريزمان هذا الصيف، من أجل توفير راتبه، وتجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وحسب صحيفة “كواترو” الإسبانية، فإن الصفقة التبادلية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد اقتربت من الحسم، ولم يتبق سوى بعض التفاصيل البسيطة لإنهائها. وأضافت الصحيفة، أن الثنائي غريزمان وساؤول مطالبان بتخفيض رواتبهما من أجل عقد الصفقة، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها كلا الناديين.

الكتالوني يسعى للتخلص من غريزمان لتوفير راتبه وتجديد عقد ميسي.

فبعد موسمين من التعاقد مع الهداف الفرنسي مقابل 120 مليون يورو من الجار أتلتيكو مدريد، انخفضت قيمة الفرنسي صاحب الـ30 عاما إلى 72 مليون يورو، وهو اللاعب الذي يتطلع البارسا لبيعه سريعا. في المقابل، تراجعت قيمة كوتينيو أيضا لتصل إلى 44 مليون يورو وهو كذلك أحد أبرز اللاعبين الذين يريد النادي الكتالوني التخلص منهم.

يذكر أن غريزمان مرشح للعودة إلى فريقه السابق أتلتيكو في صفقة تبادلية قد تشهد انتقال ساؤول نيغيز إثرها للبارسا.

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن برشلونة بات يائسا حيال مستقبل اللاعبين فيليبي كوتينيو وأنطوان غريزمان، ويتطلع لبيعهما بأي طريقة هذا الصيف.

ووصل صيف البارسا إلى نقطة محورية، وباتت الحاجة ماسة لتوفير السيولة المالية الكافية حتى يحقق النادي أهدافه الصيفية بشكل كامل. وسيعني التخلص من الثنائي تخفيف نفقات برشلونة بما مجموعه 100 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى