أخباررياضية

بايرن ميونخ يحسم بقاء ليفاندوفسكي

ميونخ (ألمنايا) – أعلن الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم هربرت هاينر أنه ليست هناك حاجة للتفاوض الآن على تجديد عقد نجم هجوم الفريق البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي.

وقال هاينر “لسنا مضطرين للتفاوض اليوم على العقد، فعقده لا يزال مستمرا لعامين”.

وأضاف هاينر أن بإمكانه تصور تجديد العقد مع “أحسن مهاجم في العالم” مجددا في الوقت المناسب. ووصف هاينر ليفاندوفسكي، الذي أتم عامه الثالث والثلاثين، بأنه ضمانة للأهداف بالنسبة إلى النادي الألماني الحائز على رقم قياسي من البطولات.

من ناحية أخرى، أعرب هاينر عن اعتقاده بعدم وجود حاجة ملحة إلى ضم لاعبين جدد وذلك قبل أسبوع من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية، وقال ” لدينا قائمة ممتازة” مشيرا إلى الأداء الجيد للفريق البافاري وفوزه بكأس السوبر بثلاثة أهداف مقابل هدف على بوروسيا دورتموند.

في الوقت نفسه، قال هاينر إن النادي سيتابع السوق على نحو دقيق بطبيعة الحال، ورفض هاينر استبعاد إجراء تغييرات في قائمة الفريق في الصيف الحالي.

ويركز بايرن حاليا على تمديد عقدي اللاعبين الدوليين جوشوا كيميش (الذي ينتهي عقده في 2023) وليون جروتسكا (2022). وقال هاينر إن “محور كيميش/جروتسكا ناجح بشكل لا يمكن تصديقه”.

ويبدو أن المحادثات مع لاعبي خط الوسط الاثنين (26 عاما) تقترب من إتمامها. وتابع هاينر أنه يتوقع تجديد عقد اللاعب القيادي كيميش في القريب العاجل، وقال “إن النادي يجري محادثات بناءة للغاية مع جروتسكا”، وأشار إلى أنه لا يرى سببا يدعو

لاعب شالكه السابق لعدم التمديد في بايرن.من ناحية أخرى انضم لاعب جديد إلى قائمة خيارات نادي البايرن في آخر أيام فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتعزيز خط وسط الفريق.

وكشفت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية عن اهتمام البافاري بالأميركي ويستون ماكيني، لاعب يوفنتوس، الذي ارتبط مؤخرا بالرحيل عن ملعب أليانز. ورغم انتقاله إلى اليوفي قبل عام واحد فقط من شالكه، إلا أن صاحب الـ22 عاما بات مرشحا للعودة إلى البوندسليغا بعد فترة وجيزة.

رغم ذلك، فإن مطالب نادي السيدة العجوز قد تحول دون ارتداء ماكيني القميص البافاري، نظرا لرغبته في الحصول على 30 مليون يورو مقابل بيعه. وهناك أنباء تفيد بعزم اليوفي على استخدام الدولي الأميركي الشاب لإبرام صفقة تبادلية مع توتنهام هوتسبير، تتضمن بانتقال الفرنسي تانجي ندومبيلي إلى النادي الإيطالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى