أخباررياضية

النصر يحل ضيفًا مزعجًا على الفيصلي.. والاتحاد يسعى للعودة لسكة الانتصارات

النصر يحل ضيفًا مزعجًا على الفيصلي.. والاتحاد يسعى للعودة لسكة الانتصارات

تنطلق اليوم الخميس منافسات الدور الثاني (الجولة الـ16 ) من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بأربع مواجهات مثيرة على النحو الآتي:

الفيصلي – النصر

يستضيف الفيصلي (السابع – 23 نقطة) نظيره النصر (الثاني – 33 نقطة)، وذلك عند الساعة الـ6:05 مساءً على أرض ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

تحظى مواجهة الفريقين بالندية والإثارة خلال الفترة الأخيرة من عمر الدوري، ولا تخضع للفوارق، لكن الضيف يسعى لإزاحة غريمه التقليدي الهلال، وتحقيق الفوز خارج أرضه، والعودة بالنقاط الثلاث وسط التكامل والأفضلية العناصرية، وبخاصة في الجانب الأجنبي. بينما يأمل الفيصلي بإعادة التوازن، والاقتراب أكثر من مربع الكبار.

التعاون – الحزم

في مواجهة قصيمية خالصة يلتقي على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة عند الساعة الـ6:10 مساء فريق التعاون (الرابع – 25 نقطة) نظيره الحزم (الثالث عشر – 14 نقطة)، وبينهما فارق نقطي كبير، وفي ترتيب بين الطرفين، إلا أن مواجهات القصيم دائمًا ما تحظى بالندية.

التعاون يملك في خط المقدمة أحد الهدافين البارزين والمنافسين بقوة على لقب هداف الدوري اللاعب ليندرتاومبا (11 هدفًا)، ومن المتوقع أن تكون له بصمة في اللقاء.

الوحدة – الفتح

يحل الفتح (الحادي عشر – 19 نقطة) ضيفًا على نظيره الوحدة (السادس – 24 نقطة)، وذلك على أرض ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة عند الساعة الـ6:35 مساء.

يسعى الضيف إلى تخطي عقبة الفرسان من أجل البدء في رحلة الهروب من شبح الهبوط، بينما يأمل الفرسان بالعودة إلى مربع الكبار، بدعم عاملَيْ الأرض والجمهور.

القادسية – الاتحاد

في لقاء عنوانه (بداية التصحيح) يسعى الاتحاد (الخامس عشر – 6 نقاط) إلى ترتيب أوراقه بعد إعادة صياغة الفريق خلال الفترة الشتوية من خلال التعاقدات الجديدة، والهروب من شبح الهبوط الذي بات يطارده، وذلك حينما يواجه مستضيفه القادسية (العاشر – 20 نقطة) على أرض ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية.

كما يأمل القادسية بالعودة إلى سكة الانتصارات؛ وبالتالي القفز للمناطق الأكثر أمانًا في سلم ترتيب فِرق الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى