أخباررياضية

الزمالك والرجاء يفسدان نجاحات العرب الأفريقية

الزمالك والرجاء يفسدان نجاحات العرب الأفريقية

معاناة الزمالك والرجاء أفسدت النجاحات العربية في بطولة الكونفيدرالية، خاصة لناديي نهضة بركان والصفاقسي اللذين يتصدران مجموعتيهما، فيما استعاد النجم الساحلي والهلال السوداني النتائج الجيدة.

القاهرة- أسدل الستار على مباريات الجولة الثالثة من مجموعات بطولة الكونفيدرالية، وسط نتائج متباينة للعرب أهمها معاناة الزمالك المصري والرجاء المغربي، حيث فشلا في تحقيق أي فوز في ثلاث جولات وتذيلا مجموعتيهما.

معاناة الزمالك والرجاء أفسدت النجاحات العربية في البطولة، خاصة لناديي نهضة بركان والصفاقسي اللذين يتصدران مجموعتيهما، فيما استعاد النجم الساحلي والهلال السوداني النتائج الجيدة في تلك الجولة.

في المجموعة الأولى واصل الرجاء المغربي عروضه المتواضعة، وتلقى هزيمة على ملعبه أمام مواطنه نهضة بركان بنتيجة 2-4، لتتعقد مهمة حامل اللقب في التأهل بعدما تجمد رصيده عند نقطتين، فيما رفع بركان رصيده إلى 7 نقاط في الصدارة، واقترب بشدة من الصعود.

وضمن نفس المجموعة، صحح حسنية أغادير المغربي وضعه في المجموعة، بعدما حقق الفوز على أوتو دويو الكونغولي بهدفين مقابل هدف وحيد، ليرفع الفريق المغربي رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الفريق الكونغولي عند نقطتين في المركز الثالث.

نكانا الزامبي حقق فوزا كبيرا على أشانتي كوتوكو الغاني بنتيجة 3-1، ليعتلي الفريق الزامبي الصدارة برصيد 6 نقاط، فيما تجمد رصيد كوتوكو عند 3 نقاط في قاع الترتيب

في المجموعة الثالثة سقط الصفاقسي التونسي المتصدر في فخ التعادل أمام ضيفه ساليتاس البوركيني، لتتعقد حسابات المجموعة، بعدما رفع الصفاقسي رصيده إلى 5 نقاط في الصدارة، بفارق نقطة وحيدة عن إينوغو رينجرز النيجيري صاحب المركز الثاني والنجم الساحلي الثالث. واستعاد النجم الساحلي فرص التأهل بالفوز على الفريق النيجيري في سوسة بنتيجة 2-1، فيما يقبع الفريق البوركيني في قاع الترتيب بنقطتين فقط.

المجموعة الثالثة عاد فيها الهلال السوداني بتعادل ثمين خارج ملعبه أمام زيسكو الزامبي، ليتساوى الفريقان في نفس الرصيد 4 نقاط. وضمن نفس المجموعة حقق نكانا الزامبي فوزا كبيرا على أشانتي كوتوكو الغاني بنتيجة 3-1، ليعتلي الفريق الزامبي الصدارة برصيد 6 نقاط، فيما تجمد رصيد كوتوكو عند 3 نقاط في قاع الترتيب.

وواصل الزمالك المعاناة في المجموعة الرابعة، بعدما فشل في تحقيق أي فوز في ثلاث جولات، وتعادل على ملعبه أمام بترو أتليتكو بنتيجة 1-1، ليقبع الفريق المصري في المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة، بينما رفع بترو أتليتكو رصيده إلى 4 نقاط. وضمن نفس المجموعة حقق غورماهيا الكيني فوزا على نصر حسين داي الجزائري بهدفين دون رد، ليرفع الفريق الكيني رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة، فيما تجمد رصيد حسين داي عند أربع نقاط في المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى