أخباررياضية

الدغيثرالنصر جثّة هامدة وجماهيره السبب!

الدغيثرالنصر جثّة هامدة وجماهيره السبب!

 

 

 

محمد السيّد – الرياض
حمّل عبدالعزيز الدغيثر، عضو مجلس إدارة النصر سابقاً ومحلل صدى الملاعب، جمهور النصر، الحال الذي وصل إليه ناديهم ومستوى فريقهم الذي يستاء منه كل محبي العالمي .
وقال الدغيثر في تصريحاتٍ خاصة لـ”سبق” إنه سبق وطالب الجماهير بالوقوف في وجه الإدارة الفاشلة ومطالبتها بالرحيل والاقتداء بجماهير الأندية الكبيرة الأخرى، مثل الهلال والاتحاد التي تفرض احترامها وكلمتها وتخلع الرئس متى ما رأت أنه أصبح معول هدم وليس بناء .

وأضاف: “لم يبق في النصر سوى تاريخه وإنجازاته، أما الفريق فهو في ذمة الله بعدما تم قتله على يد إدارة مفلسة من جميع النواحي سواء المادية أو الإدارية” .

وأكمل حديثه: “الإدارة الحالية تخلق المشاكل وتحاول استغفال الجماهير بعدما وصل بها الحال إلى درجة الإفلاس وأصبح منسوبو النادي الحاليون والسابقون يتسولون حقوقهم حتى حطوا رحالهم في المحاكم وأروقة الفيفا”.

وتابع الدغيثر تصريحاته قائلاً: “مع الأسف كل هذا والاتحاد السعودي وهيئة الرياضة لا يتحركان ولا يتدخلان لإيقاف التعاقدات وإبرام الصفقات التي شوهت سمعة النادي العالمي العريق وسمعة الرياضة السعودية”.
واختتم المحلل الرياضي الحالي تصريحاته قائلاً: “اليوم لم يعد الندم يفيد فقد أصبح الفريق محطة وقود للفرق الأخرى في مباراة الباطن وأخيراً الهلال دليل على كل ما سبق ذكره.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى