أخباررياضية

إيمري يواصل لعبة الأرقام القياسية

إيمري يواصل لعبة الأرقام القياسية

أرسنال يفوز على بورنموث بهدفين لهدف، ليحقق بذلك فوزه الرابع خارج أرضه في الدوري هذا الموسم من أصل 6 مباريات.

لندن – واصل أرسنال نتائجه الإيجابية، هذا الموسم، تحت قيادة المدرب الإسباني، أوناي إيمري، بعدما حقق الفوز على بورنموث (2-1)، في الجولة الـ13 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

كما تواصل الأرقام والإحصائيات إثباتها لهذا التقدّم الملموس، مقارنة بأداء الفريق ونتائجه في الموسم الماضي، مع المدرب الفرنسي، أرسين فينغر.

ووفقا لما ذكرته شبكة “أوبتا” للإحصائيات، فإن هذا هو الفوز الرابع للغانرز، خارج أرضهم في الدوري هذا الموسم، من أصل 6 مباريات. علما بأن أرسنال، حقق 4 انتصارات فقط خارج أرضه، طوال الموسم الماضي في الدوري، من أصل 19 مباراة.

وقال إيمري خلال تصريحاته بعد المباراة “النتيجة كانت مهمة لنا، عندما سجل بورنموث في مرمانا أردنا المحفاظة على الهدوء وعلى السيطرة، وكذلك التركيز على التفاصيل الصغيرة، كانت مباراة صعبة، أنا سعيد باللاعبين والجماهير”.

 وأضاف “الانتصار كان مهما لاستمرار سلسلة الـ17 مباراة من دون خسارة ، لكن في آخر 3 مباريات تعادلنا، في هذا الأسبوع كنا نتحدث عن أهمية الفوز اليوم، وكان فوزا مهما بالنسبة إلينا”.

ويلتقي أرسنال الخميس المقبل أمام فورسكلا بولتافا الأوكراني في الجولة الخامسة من دور المجموعات للدوري الأوروبي، قبل أن يلتقي الأحد أمام توتنهام في الجولة الـ14 للدوري الإنكليزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى