شبوة نت

مصير مجهول لثلاثي الأهلي السعودي

الرياض – أكد طارق كيال المشرف العام على كرة القدم بالنادي الأهلي السعودي أن ملف الدولي الجزائري يوسف بلايلي معقد، مشيرا إلى أن عمر السومة مستمر مع الفريق.

وقال كيال في تصريحات صحافية  “اللاعبون نفسياتهم جيدة وتحسنت عن السابق، وما زلنا نعاني من الإصابات، ونعد الجماهير الأهلاوية بأن الفريق سيحقق النتائج المنتظرة وسيظهر بالشكل الأفضل”.

وعن حقيقة فسخ دي سوزا لعقده مع الأهلي، قال “مغادرة جوزيف دي سوزا إلى دبي كانت بإذن مني لزيارة عائلته، ونعمل على عودته وإيجاد حل وإن شاء الله يقتنع بالبقاء”. وواصل “زرت دي سوزا بمنزله، وبنقاشي معه نزلت فكرته بشأن الرحيل من 100 في المئة إلى نسبة 60 في المئة، والقرار الآن عائلي فقط، ودي سوزا له طلبات وحقوقه ثابتة، وعائلته لم تستقر وغير مرتاحة”.

وبخصوص عمر السومة، قال “السومة كان يريد اللعب أمام أبها بالجولة القادمة بالدوري السعودي، لكن لديه إصابة خفيفة ورغبنا بالحفاظ عليه من أجل استحقاق دوري أبطال آسيا”. وواصل طارق كيال “السومة نفسيته مختلفة وسعيد ومرتاح الآن ومستمر معنا ومطمئن الآن، واللاعبون يحتاجون للاهتمام والبحث عن الاستقرار”. وعن محمد العويس، قال “العويس سيكون جاهزا للرائد وأخذ جزء من مستحقاته، وهو لاعب محترف ومحترم وغيابه للإصابة”. وتحدث المشرف العام على كرة بالأهلي عن يوسف بلايلي، قائلا “ملف بلايلي معقد واللاعب غير جدي، حتى المدرب قال لي ذلك، ونحن لا نريد لاعبا بالاسم بل نحتاج لاعبا قتاليا يحرق الملعب”.

وختم بالقول “نحتاج دراسة مستفيضة لما يحتاجه الأهلي في المرحلة المقبلة، ولا نريد أن نستعجل في التعاقد، ورفعنا القائمة الآسيوية وتتضمن السومة وساريتش ومارين وليما، وفي حالة عودة سوزا سيضاف، والآن نحتاج أن نمشي لاعبين، واستقطبنا طبيبا سعوديا بشكل مؤقت”.


أحدث التعليقات

    اخر التعليقات

    بحث في المقالات

    تصنيفات

    صورة

    ملخص مبارة النصر السعودى والسد القطرى

    الأرشيف