شبوة نت

سواريز ضمن أجندة يوفنتوس

روما – كشف تقرير صحافي إيطالي عن اهتمام يوفنتوس بالتعاقد مع الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة، قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية الحالية. وبحسب صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، فإن يوفنتوس يُخطط لحركة ثلاثية الاتجاه في الميركاتو، حيث سيُغادر لاعبه باولو ديبالا إلى باريس سان جرمان مقابل ضم البرازيلي نيمار، وبعدها سيتم النظر إلى التعاقد مع لويس سواريز من برشلونة.

وأضافت الصحيفة “فابيو باراتيتشي المدير الرياضي ليوفنتوس الذي كان في مدينة برشلونة، ناقش مع إدارة البارسا عدة ملفات، ومن ضمنها سؤال وجهه للمسؤولين عن مدى استعدادهم لبيع سواريز”. وأشار التقرير إلى أن سواريز لم يظهر من قبل ضمن قائمة المطلوبين في صفوف السيدة العجوز، لكن البيانكونيري أظهر في مناسبات سابقة أن الأمور المالية لن تكون عائقا في ما يتعلق بتلبية احتياجات الفريق، كما حدث سابقا مع البرتغالي كريستيانو رونالدو وضمه من ريال مدريد.

ومن ناحية أخرى كشف تقرير صحافي برازيلي عن دخول نادي يوفنتوس في صراع للحصول على خدمات نيمار مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية. وبحسب شبكة “غلوبو سبورت” البرازيلية، فإن يوفنتوس دخل في مفاوضات مع إدارة باريس سان جرمان حول نيمار. وأشارت الشبكة إلى أن يوفنتوس بدأ يستغل ورقة لاعبه باولو ديبالا من أجل الفوز بخدمات نيمار، حيث تغير موقف الأرجنتيني في تورينو تغيّرا جذريا مؤخرا.

وأضافت “باريس سان جرمان مهتم بضم ديبالا، نظرا لكونه بديلا مثاليا لنيمار، خاصة بعدما صرح توماس توخيل المدير الفني للفريق الباريسي، بأنه لا يمكن رحيل نيمار دون توفير بديل له”. وأفاد التقرير بأن انتقال نيمار إلى صفوف ريال مدريد أو فريقه السابق برشلونة، لا يزال خيارا واردا، لكن يوفنتوس أصبح منافسا شرسا على هذه الصفقة.


أحدث التعليقات

    اخر التعليقات

    بحث في المقالات

    تصنيفات

    صورة

    ملخص مبارة النصر السعودى والسد القطرى

    الأرشيف