شبوة نت

ريفرز يتوصل إلى اتفاق لتدريب سيكسرز

لوس أنجلس- توصل دوك ريفرز إلى اتفاق من أجل تدريب فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز المنافس في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وبحسب شبكة “أي.أس.بي.أن” التلفزيونية فإن ريفرز اجتمع مع إلتون براند مدير سيكسرز الأربعاء ثم مع مالكي الفريق بعد ذلك.

وسيكون تحولا سريعا لريفرز عقب إقالته من تدريب لوس أنجلس كليبرز بعدما فرط الفريق في تقدمه 3 – 1 ليخسر 3 – 4 أمام دنفر ناجتس في سلسلة مواجهتهما في الدور قبل النهائي للقسم الغربي هذا الموسم.

ويملك ريفرز، الذي سيبلغ 59 عاما في 13 أكتوبر الحالي، سجلا جيدا بالفوز في 943 مباراة مقابل 681 خسارة في 21 موسما في دوري السلة الأميركي ليحتل المركز 11 في قائمة أكثر المدربين فوزا.

ونال ريفرز لقب الدوري مع بوسطن سيلتيكس في 2008 كما سبق له الفوز بجائزة أفضل مدرب في 2000.

وأقال سيكسرز مدربه بريت براون في 23 أغسطس بعد سبعة مواسم مع الفريق عقب الخروج من الدور الأول بخسارته 0 – 4 أمام سيلتيكس في الأدوار الإقصائية بالقسم الشرقي.

سيكون تحولا سريعا لريفرز عقب إقالته من تدريب لوس أنجلس كليبرز بعدما فرط الفريق في تقدمه 3 – 1 ليخسر 3 – 4 أمام دنفر ناجتس في سلسلة مواجهتهما

وكانت تقارير إعلامية ربطت بين سيكسرز ومايك دي أنطوني، الذي رحل عن هيوستون روكتس الشهر الماضي عقب الخسارة أمام لوس أنجلس ليكرز في قبل نهائي الغرب، وتايرون لو مساعد ريفرز في كليبرز والذي قاد كليفلاند كافاليرز إلى اللقب في 2016.

وانفصل لوس أنجلس كليبرز عن مدربه ريفرز بعد قضاء سبعة مواسم. وقال ستيف بالمر مالك كليبرز في بيان مساء الاثنين الماضي “كان دوك مدربا مذهلا لكليبرز وسفيرا رائعا ومن أهم مصادر القوة”. وأضاف “لقد فاز بالعديد من المباريات ووضع أساسا لهذا الفريق”.

وكتب ريفرز على تويتر “عندما توليت هذه المهمة، كان هدفي أن يملك هذا الفريق عقلية الانتصارات.. وحصْد لقب لهذه المنظومة”. وأضاف “في الوقت الذي نجحت فيه في تحقيق أغلب أهدافي فإني لم أتمكن من استكمالها، رغم نهاية الموسم المحبطة فإني أعرف ما يستطيع هذا الفريق أن يحققه”.

وربطت تقارير سابقة انتقال ريفرز إلى تدريب نيو أورليانز بليكانز أو فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز.

وكان كليبرز مرشحا هذا الموسم للمنافسة على اللقب بعد التعاقد مع كواي ليونارد وبول جورج في صيف 2019 قبل أن ينهار أمام ناجتس ويخسر في ثلاث مباريات متتالية وبفارق 16 و19 و12 نقطة على الترتيب.


أحدث التعليقات

    اخر التعليقات

    بحث في المقالات

    تصنيفات

    صورة

    ملخص مبارة النصر السعودى والسد القطرى

    الأرشيف