شبوة نت

رونالدو يرسم تحديات كبرى للعام الجديد

رونالدو يرسم تحديات كبرى للعام الجديد

روما – رسم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي أمامه العديد من الأهداف والتحديات التي يعول على تحقيقها خلال العام 2020.

وسلطت شبكة “فوكس سبورتس” العالمية الضوء على الأرقام القياسية التي يتطلع رونالدو إلى تحقيقها في العام الجديد.

وتوج النجم البرتغالي بلقب دوري أبطال أوروبا الخامس في مسيرته حين كان لاعبا بقميص ريال مدريد في نهائي 2018 على حساب ليفربول الإنجليزي. ويأمل رونالدو في قيادة “السيدة العجوز” إلى المجد القاري هذا العام، ليكون اللقب السادس في مسيرته بالكأس ذات الأذنين، ليعادل بذلك رقم الأسطورة فرانسيسكو خينتو نجم ريال مدريد السابق.

أما على مستوى الأهداف فقد سجل رونالدو 9 أهداف بقميص منتخب بلاده البرتغال خلال نهائيات كأس الأمم الأوروبية، حيث شارك في أربع نسخ سابقة من البطولة.

وقاد رونالدو منتخب بلاده إلى التأهل إلى نهائيات يورو 2020، وإذا نجح في التسجيل خلال هذه النسخة سيفض الشراكة مع ميشيل بلاتيني (9 أهداف)، ويصبح الهداف التاريخي لبطولة اليورو. ويحتل النجم البرتغالي حاليا المركز الرابع في قائمة الهدافين لبطولة الدوري الإيطالي برصيد 10 أهداف، وفي حال تمكن من احتلال الصدارة والتتويج بلقب الهداف للكالتشيو، سيكون إنجازا تاريخيا له.

وسيكون رونالدو أول لاعب في التاريخ يحقق جائزة الهداف للدوريات الإنجليزي والإسباني والإيطالي. ويسعى اللاعب الملقب بـ”صاروخ ماديرا” إلى إنجاز شخصي مميز هذا العام، حيث يملك في رصيد أهدافه الدولية 99 هدفا بقميص البرتغال.

ويحتل المركز الثاني خلف الإيراني علي دائي صاحب الـ109 أهداف، كأفضل هداف على المستوى الدولي في التاريخ


أحدث التعليقات

    اخر التعليقات

    بحث في المقالات

    تصنيفات

    صورة

    ملخص مبارة النصر السعودى والسد القطرى

    الأرشيف