شبوة نت

الرائد السعودي يرفض التفريط في الغامدي

الرياض – ذكر تقرير إخباري أن إدارة نادي الرائد السعودي رفضت طلب نادي النصر بالحصول على خدمات رائد الغامدي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، على سبيل الإعارة، حتى نهاية يناير المقبل.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن مصادر خاصة كشفت لها أن الطلب جاء بناء على رغبة البرتغالي روي فيتوريا، مدرب النصر، في إضافة مهاجم ثالث إلى قائمة فريقه في دوري أبطال آسيا، إلى جانب المغربي عبدالرزاق حمد الله وعبدالفتاح آدم، في ظل تكرر الإصابات العضلية لفراس البريكان.

وأضافت المصادر أن إدارة الرائد نقلت عرض النصر إلى البلجيكي بيسنيك هاسي مدرب الفريق، الذي أبدى تمسكه باللاعب، متعللا بضرورة خوضه فترة الإعداد برفقة زملائه قبل بداية الموسم الجديد. وأرجعت المصادر قناعة فيتوريا بالغامدي إلى امتلاكه قدرات فنية متنوعة منها السرعة والمهارة الفردية.

من جانبه نفى صالح المري، مدير المركز الإعلامي بنادي الفتح السعودي، الأنباء التي تناولت رحيل علي لاجامي لاعب الفريق، إلى النصر. وقال المري في تصريحات لصحيفة الرياضية، إن اللاعب مستمر مع الفريق، كما أن عقده يمتد حتى صيف عام 2024. وتابع أن لاجامي مستمر مع الفريق في الوقت الحالي، ما لم يحدث أي جديد في موقفه، مشيرا إلى عدم نية الفتح في التفريط في خدماته.

ويحتل الفتح، المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 30 نقطة.

واستأنف فريق النصر السعودي، تدريباته اليومية، استعدادا لملاقاة الاتحاد مساء الجمعة في جدة، في قمة منافسات الجولة قبل الأخيرة للدوري السعودي للمحترفين.

وقاد تدريبات النصر المدرب البرتغالي روي فيتوريا، بعد أن تمتع اللاعبون براحة الأحد، عقب مباراته ضد الفيحاء، والتي حسمها لصالحه بنتيجة 2-1. واشتملت الحصة التدريبية للفريق النصراوي، على التواجد في النادي الصحي، وتدريبات لياقية وجوانب تكتيكية.


أحدث التعليقات

    اخر التعليقات

    بحث في المقالات

    تصنيفات

    صورة

    ملخص مبارة النصر السعودى والسد القطرى

    الأرشيف