شبوة نت

أرسنال يفتح باب المفاوضات مع بايرن لضم بواتينغ

أرسنال يفتح باب المفاوضات مع بايرن لضم بواتينغ

 

لندن – فتح نادي أرسنال باب المفاوضات مع نجم بايرن ميونيخ جيروم بواتينغ على أمل ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بنية تعزيز خطه الخلفي في النصف الثاني من الموسم.

وبحسب صحيفة مترو البريطانية، فإن النادي اللندني دخل بالفعل في مفاوضات مع بايرن ميونيخ بشأن بواتينغ.

وأفادت الصحيفة بأن النادي البافاري مستعد للتخلي عن صاحب الـ31 عاما مقابل حوالي 15 مليون يورو.

ويرغب أرسنال في استغلال الوضعية التي يمر بها بواتينغ مع البافاري إذ لا يشارك بصفة أساسية منذ بداية الموسم مكتفيا بالظهور في 15 مباراة فقط حتى الآن. وكان أرسنال قد ارتبط مؤخرا بدايوت أوباميكانو مدافع لايبزيغ الألماني، إلا أن ارتفاع سعر اللاعب قد يجعل بواتينغ الأقرب لولوج ملعب الإمارات.

وعلى الجبهة الأخرى يستعد المدير الفني لتشيلسي فرانك لامبارد لإنفاق 150 مليون جنيه إسترليني على الصفقات خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

ووفقا لصحيفة ذا صن، فإن هناك 5 لاعبين على طاولة البلوز خلال يناير الجاري.

وأشارت إلى أن جادون سانشو نجم بوروسيا دورتموند هو هدف محتمل لتشيلسي، لكن على الأرجح لن ينجح البلوز في حسم الصفقة هذا الشتاء.

ويستهدف تشيلسي أيضا ضم ويلفريد زاها نجم كريستال بالاس الذي تبلغ قيمته 80 مليون جنيه إسترليني. ويتواجد تيمو فيرنر مهاجم لايبزيغ ضمن قائمة اللاعبين المطلوبين لكن ناديه لا يرغب في الاستغناء عنه حتى نهاية الموسم.

ويتطلع تشيلسي أيضا إلى ضم فيودور تشالوف مهاجم سسكا موسكو الذي يعد هدفا غير مكلف وتبلغ قيمته 20 مليون إسترليني فقط. وآخر المراكز التي تحتاج إلى دعم في تشيلسي هي الظهير الأيسر، ولذلك فإن مسؤولي الفريق يطاردون بن تشيلويل نجم ليستر، لكن ناديه يتمسك باستمراره حتى نهاية الموسم لضمان مقعد في المربع الذهبي بالبريميرليغ.

 


أحدث التعليقات

    اخر التعليقات

    بحث في المقالات

    تصنيفات

    صورة

    ملخص مبارة النصر السعودى والسد القطرى

    الأرشيف