شبوة نت

أرسنال يضرب موعدا مع سيتي في ربع نهائي الكأس

لندن- أكمل أرسنال عقد الدور ربع النهائي من كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم إثر فوزه على ليفربول 5 – 4 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي الخميس.

وأوقعت القرعة التي سحبت بعد انتهاء المباراة أرسنال في المباراة المقبلة مع مانشستر سيتي حامل اللقب في أقوى مباريات الدور ربع النهائي، فيما يلعب إيفرتون مع مانشستر يونايتد، وستوك سيتي مع توتنهام، وبرنتفورد مع نيوكاسل.

وثأر أرسنال من ليفربول الذي خسر أمامه الأربعاء الماضي 1 – 3 ضمن المرحلة الثالثة من الدوري المحلي. وكان أرسنال فاز على ليفربول بركلات الترجيح أيضا 5 – 4 بعد تعادلهما 1 – 1 في مباراة درع المجتمع إثر انطلاق الموسم الجديد نهاية أغسطس الماضي.

ويدين أرسنال بالفوز إلى حارس مرماه الألماني برند لينو الذي تصدّى لركلتين ترجيحيتين.

وخاض مدربا الفريقين المباراة بتشكيلة مطعّمة بالأساسيين والاحتياطيين، حيث ارتأى الألماني يورغن كلوب إراحة النجم السنغالي ساديو مانيه، والحارس البرازيلي أليسون بيكير ومواطنه فيرمينيو، ولم يشرك سوى نجمه المصري محمد صلاح والمدافع الهولندي فيرجيل فان ديك، فيما أراح الإسباني ميكيل أرتيتا هدافه الغابوني بيار إيميريك أوباميانغ والبرازيليين ويليان القادم من تشيلسي ومواطنه دافيد لويز.

وتأهل برنتفورد (من الدرجة الأولى) بفوزه على ضيفه فولهام (من الدرجة الممتازة) 3 – 0. ويعود الفضل في ذلك إلى الجزائري محمد سعيد بنرحمة الذي سجل ثنائية، بعدما كان افتتح زميله الفنلندي مايكل فورس التسجيل.

وسقط أستون فيلا (من الدرجة الممتازة) أمام ضيفه ستوك سيتي (من الدرجة الأولى) 0 – 1. وسجل سام فوكس هدف المباراة الوحيد. وألحق ستوك الخسارة الأولى بمضيفه في جميع المسابقات بعد خمسة انتصارات متتالية.


أحدث التعليقات

    اخر التعليقات

    بحث في المقالات

    تصنيفات

    صورة

    ملخص مبارة النصر السعودى والسد القطرى

    الأرشيف