صحيفة شبوه نت

يوفنتوس وليفربول وفرق أخرى فشلت في تحقيق دوري اللاهزيمة

يوفنتوس وليفربول وفرق أخرى فشلت في تحقيق دوري اللاهزيمة

النادي الإيطالي يفشل في تكرار سيناريو لقب دوري اللاهزيمة للمرة الثانية في تاريخه.

روما – أسقط جنوى، ضيفه يوفنتوس، ومنعه من الحلم بتكرار سيناريو لقب دوري اللاهزيمة للمرة الثانية في تاريخه، ليكون بمثابة دابته السوداء بعدما تعادل ذهابا مع السيدة العجوز. وهناك العديد من الأندية التي اقتربت من تحقيق إنجاز التتويج دون أي خسارة في السنوات الأخيرة بالدوريات الكبرى وفشلت في الأمر.

حيث اقترب برشلونة في مناسبتين من تحقيق الأمر، آخرها الموسم الماضي ولكن ليفانتي كسر سلسلة اللاهزيمة في الأسابيع الأخيرة، وفي 2010 عندما خسر من أتليتكو مدريد في العاصمة الإسبانية. كذلك كاد بايرن ينهي دوري 2013-2014 بلا هزيمة ولكنه سقط في أبريل أمام أوغسبورغ وبوروسيا دورتموند وفقد سجله المميز.

وفي موسم 2015-2017 حافظ ريال مدريد على سجله بلا هزائم حتى يناير عندما أسقطه إشبيلية، ومن بعده فالنسيا، ثم برشلونة في ختام الدوري. وبدا إنتر في طريقه أن ينهي الدوري موسم 2006-2007 دون أي هزيمة بعد تحطيم كل الأرقام القياسية فيما يخص الانتصارات، ولكن روما كان له رأي آخر وعرقله بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الموسم الماضي كان مانشستر سيتي قريبا من الإنجاز ولكن ليفربول ومانشستر يونايتد من بعده كسرا هيمنته وعدم خسارته محليا. الموسم الجاري شهد تفوق يوفنتوس على الجميع في 27 جولة، لكن الخسارة من جنوى في لويجي فيراريس كلفت السيدة العجوز حلم تحقيق لقب الدوري الإيطالي للمرة الثانية في تاريخه بدون خسارة.