صحيفة شبوه نت

بوغبا مطلوب في ريال مدريد

بوغبا مطلوب في ريال مدريد

مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان يعتزم ضم بول بوغبا إلى الفريق ويؤكد أنه اللاعب قادر على القيام بكل شيء.

مدريد- أظهر زين الدين زيدان العائد للإشراف على ريال مدريد، رغبة كبيرة في احتمال ضم بول بوغبا لاعب وسط منتخب فرنسا ومانشستر يونايتد الإنكليزي إلى الفريق الملكي.

وقال زيدان خلال مؤتمر صحافي “أحب اللاعب كثيرا. هذا أمر ليس جديدا. أعرفه شخصيا، ولهذا السبب أتكلم عنه بشكل طبيعي”. وأضاف “إنه بالفعل لاعب مختلف. يقدم ما يستطيع لاعبون قليلون تقديمه على أرض الملعب. إنه قادر على القيام بكل شيء. هناك لاعبو وسط يعرفون كيف يدافعون بشكل جيد جدا، وآخرون يعرفون كيف يهاجمون جيدا”.

ويأتي كلام زيدان ردا على سؤال حول تصريحات لبوغبا لم يستبعد فيها الانضمام إلى ريال “النادي الحلم” بالنسبة إليه.

وانتقل بوغبا إلى يونايتد في 2016 من يوفنتوس الإيطالي مقابل 105 ملايين يورو، ويمتد عقده مع فريق “الشياطين الحمر” حتى 2021. ووعد زيدان بعد عودته إلى تدريب ريال مدريد بإجراء “تغيير” في الانتقالات الصيفية، وقدمت الصحافة الإسبانية ميزانية تقارب الـ500 مليون يورو لضم لاعبين جدد، منها 280 مليون يورو لضم المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي من باريس سان جرمان. وكشف تقرير صحافي إيطالي الأحد عن خطوة جديدة قد تقرب الفرنسي بوغبا من الانتقال إلى ريال مدريد.

ووفقا لموقع “كالشيو ميركاتو” فإن الإيطالي مينو رايولا، وكيل أعمال بوغبا، سيسافر إلى مدينة مانشستر في الأيام المقبلة من أجل التحدث مع إدارة “الشياطين الحمر”. وينوي رايولا خلال اللقاء تأكيد موقف بوغبا الذي اختار العمل تحت قيادة مواطنه زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد.

وأشار الموقع الإيطالي إلى أن بوغبا رفض عرضا بالتجديد مع يونايتد في يناير الماضي، بسبب رغبته في الانتقال إلى مدريد. وأوضح أن الصفقة ستصبح أسهل على الفريق الملكي إذا لم ينجح مانشستر يونايتد في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.