صحيفة شبوه نت

بلماضي يتمسك بطموح منتخب الجزائر في التتويج

بلماضي يتمسك بطموح منتخب الجزائر في التتويج

المدير الفني لمنتخب الجزائر لكرة القدم يقول إن له فريق تنافسي هدفه الفوز ورفع التحدي.

الجزائر – وصل المنتخب الجزائري لكرة القدم إلى العاصمة القطرية الدوحة، في معسكر إعدادي تحسبا لمشاركته في بطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو الجاري إلى 19 يوليو المقبل.

ويعد معسكر الدوحة المحطة التحضيرية الثانية والأهم في برنامج المنتخب الجزائري، حيث سيلعب الفريق مباراتين وديتين أمام كلا من بورندي ومالي يومي 11 و16 يونيو على الترتيب، قبل أن يغادر إلى القاهرة يوم 18 من نفس الشهر.

وضمت بعثة “الخضر” التي وجدت في استقبالها العشرات من المشجعين الجزائريين المقيمين بقطر، 23 لاعبا حظوا بثقة جمال بلماضي المدير الفني للفريق.

وكان المنتخب الجزائري شرع في الاستعدادات للموعد القاري في الأول من يونيو، من خلال إقامة معسكر داخلي بالمركز التقني سيدي موسى التابع لاتحاد الكرة بالضاحية الجنوبية للعاصمة الجزائرية. وتلعب الجزائر في المجموعة الثالثة التي تضم أيضا منتخبات السنغال وكينيا وتنزانيا.

تعهد جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر لكرة القدم، بإظهار وجه مشرف جدا وتمثيل جيد للبلد. وتمسك بلماضي بطموحه في التتويج بلقب بطولة أمم أفريقيا، مبديا تعجبه من محاولة بعض النقاد والمحللين التقليل من هذا الطموح.

وقال “نحن فريق تنافسي هدفه الفوز ورفع التحدي. طموحنا ليست له حدود، إذا كنا لا نؤمن بقدراتنا فإننا لن نفعل أي شيء، قد يبدو للبعض أن سقف الطموح مرتفع، وأنا بصدد الضغط على اللاعبين، لكن شخصيا أرى عكس ذلك، فعلا هناك ضغط على اللاعبين لكنه إيجابي”.

وأضاف “أتحمل مسؤولية كل شيء سلبي قد يحدث، نحن بصدد لعب كرة القدم ولن نذهب للحرب، سنسافر إلى مصر من أجل الفوز وسنعمل كل ما بوسعنا لتحقيق هذا الهدف”.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *