صحيفة شبوه نت

الهولندي شتاين مدربا للوحدة الإماراتي

الهولندي شتاين مدربا للوحدة الإماراتي

المدرب الهولندي موريس شتاين يبدأ مهمة تدريب الفريق مع انطلاق التجمع الداخلي في نهاية شهر يونيو.

أبوظبي –  عين نادي الوحدة الإماراتي المدرب الهولندي موريس شتاين في منصب المدير الفني للفريق.

وذكر نادي الوحدة في بيان رسمي عبر حسابه بموقع شبكة التواصل الاجتماعي تويتر، “تعاقدت شركة نادي الوحدة لكرة القدم مع المدرب الهولندي موريس شتاين (46 عاما)، ليتولى مهمة الإدارة الفنية للفريق الأول خلفا لمواطنه تين كات، ولمدة عام واحد قابل للتجديد”.

وأضاف “ويبدأ شتاين مهمة تدريب الفريق مع انطلاق التجمع الداخلي في نهاية يونيو الحالي، استعدادا للموسم الرياضي القادم والذي ينطلق في أغسطس بمواجهات الدور الثمن النهائي (دور الستة عشر) في دوري أبطال آسيا.. ويتمنى مجلس إدارة النادي التوفيق والنجاح للمدرب شتاين في مهمته القادمة”. ويلتقي الوحدة الإماراتي فريق النصر السعودي في مباراته بدور الستة عشر من دوري أبطال آسيا في الخامس من أغسطس المقبل. وكان الوحدة قد أنهى الموسم المنقضي من دوري الخليج العربي الإماراتي، في المركز الرابع.

وفي سياق الانتدابات الجديدة يخضع المغربي أسامة الزمراوي، لفترة معايشة مع الوحدة، تمهيدا للتعاقد معه كلاعب مقيم في الإمارات، حيث تسمح لوائح اتحاد الكرة بتسجيل أي لاعب أجنبي من مواليد 2001 فما فوق، في فئة المقيمين.

ويعتبر أسامة الزمراوي (17 عاما)، صانع ألعاب الرجاء البيضاوي المغربي، واحدا من أبرز المواهب الواعدة في الكرة المغربية حاليا، ويلعب ضمن صفوف المنتخب المغربي للشباب، وتألق مؤخرا مع “أسود الأطلس”، في كأس أفريقيا.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *