صحيفة شبوه نت

البرازيل تخسر خدمات نجمها الأوحد نيمار بسبب الإصابة

البرازيل تخسر خدمات نجمها الأوحد نيمار بسبب الإصابة

الإعلان عن غياب نيمار الذي أصبح أغلى لاعب في العالم يأتي في خضم اتهامات بالاغتصاب.

ريو دي جانيرو – توج نيمار أغلى لاعب كرة قدم في العالم، موسمه السيء بإصابة في الكاحل ستبعده عن منافسات بطولة كوبا أميركا التي تستضيفها بلاده البرازيل، في خضم اتهامات بالاغتصاب اكتسبت زخما إضافيا مع تقديم الشاكية روايتها لما جرى بينهما في أحد فنادق باريس.

وبعدما خرج مصابا من مباراة ودية ضد المنتخب القطري (2-0) استعدادا للبطولة الأميركية الجنوبية التي تقام بين 14 يونيو والسابع من يوليو، أعلن الاتحاد البرازيلي أن نجم باريس سان جرمان الفرنسي تعرض لإصابة “خطرة”

في الكاحل ستبعده مجددا عن الملاعب، بعدما غاب لنحو ثلاثة أشهر هذا الموسم لإصابة في القدم.

وأفاد الاتحاد في بيان أن نيمار عانى من “التواء” في الكاحل خلال المباراة، وخضع على إثرها لصور أشعة وفحوص إضافية أظهرت معاناته من “قطع في أربطة الكاحل الأيمن”، مضيفا “بسبب خطورة إصابته، لن يتمكن نيمار من التعافي للمشاركة في كوبا أميركا”.

وكان نيمار (27 عاما) قد عاد إلى الملاعب في أواخر أبريل الماضي، بعدما غاب عن صفوف فريقه باريس سان جرمان لنحو ثلاثة أشهر بسبب إصابة في مشط القدم اليمنى، مشابهة لإصابة مماثلة تعرض لها في الموسم الماضي وأبعدته أيضا لفترة طويلة عن الفريق.

ويأتي الإعلان عن غياب نيمار الذي أصبح أغلى لاعب في العالم بانضمامه إلى سان جرمان في صيف 2017 قادما من برشلونة الإسباني، في خضم اتهامات بالاغتصاب يواجهها اللاعب الدولي من قبل سيدة برازيلية يعتبر أنها نصبت له “فخا”.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *