محليات

الإسكان الشقق المبيعة بالتقسيط ستخضع لنظام إيجار

الإسكان الشقق المبيعة بالتقسيط ستخضع لنظام إيجار   عبدالله الروقي من الرياض علمت "الاقتصادية" أن نظام "إيجار" لن يشمل في مرحلته الأولى من انطلاقته المباني الموجودة داخل "الكمباوند" المخصصة للتأجير. ...

21 يونيو، 2017 - 5:12 ص 7

الشيشة والمعسّل: أين عنها الضريبة الانتقائية؟

الشيشة والمعسّل: أين عنها الضريبة الانتقائية؟ سالم بن أحمد سحاب salem_sahab@hotmail.com ولأن الحديد ما زال ساخناً كما يقول المثل ،(ومع أنها أيام فاضلة مباركة)، فقد آثرتُ أن أثير موضوع ضريبة ...

19 يونيو، 2017 - 8:03 م 29

الزعاق: الأحد المقبل.. أول أيام العيد فلكيًا

الزعاق: الأحد المقبل.. أول أيام العيد فلكيًا   محمد البيضاني - الباحة أوضح الباحث الفلكي الدكتورخالد بن صالح بن الزعاق، أن الأحد المقبل أول أيام العيد فلكيًا، مشيرا إلى أن ...

19 يونيو، 2017 - 7:49 م 30

الإسكان تعلن عن 27 ألف منتج في جميع المناطق

الإسكان تعلن عن 27 ألف منتج في جميع المناطق سعود بن طلال: تخصيصها وتسليمها يتم بشكل متوازن   غازي القحطاني - الرياض   أعلنت وزارة الإسكان أمس عن الدفعة الخامسة ...

16 يونيو، 2017 - 1:54 م 25

تجربة ناجحة لقطار الحرمين بسرعة 300 كم في الساعة

تجربة ناجحة لقطار الحرمين بسرعة 300 كم في الساعة خلال رحلة تجريبية بين «الملك عبدالله الاقتصادية» برابغ والمدينة   واس - الرياض أوضح رئيس هيئة النقل العام رئيس المؤسسة العامة ...

16 يونيو، 2017 - 1:51 م 24