حزب المؤتمر يدعو لإحباط مشروع ولاية الفقيه في اليمن

حزب المؤتمر يدعو لإحباط مشروع ولاية الفقيه في اليمن

أبوظبي – سكاي نيوز عربية
دعا حزب المؤتمر الشعبي العام، الأربعاء، للتصدي لميليشيات الحوثي الإيرانية الساعية إلى عزل اليمن “عن محيطه الإقليمي والدولي ليكون تحت ولاية الفقيه وملالي قم”.

وتلا القيادي عادل الشجاع بيانا هو الأول بعد الأول لحزب المؤتمر الشعبي وحلفائه بعد اغتيال ميليشيات إيران الحوثية الرئيس اليمني السابق، علي عبد الله صالح، الاثنين الماضي.

وقال، في البيان، أما “آن للعالم أن يدرك أن هذه الفاشية التي تقتل الإنسان وتهدم البيوت والمساكن وتغلق دور العلم والمعرفة وتستبيح الحرمات هي إرهاب منظم يتم على مرآى ومسمع كل من يعيش على كوكب الأرض..”.

وأضاف “سنمضي على هذا الطريق حتى الحرية والتقدم والنهضة يا أبناء المؤسسة العسكرية الصلبة التي تتحطم عليها مؤمرات الإمامة والرجعية..”.

وتوجه لـ”رفاق وأصدقاء الشهيد (علي عبدالله صالح) من منتسبي الحرس الجمهوري صمام أمان الجمهورية و الوحدة والديمقراطية”، قائلا:

“عهداً بأننا سنظل على مبادئ علي عبدالله صالح وقيم الجمهورية والوحدة والديمقراطية وأننا معكم وبكم سنشد العزم ونحمل السلاح وسنكون يداً بيد ضد جماعات الظلام والفاشية الحوثية التي دمرت قيم الاخاء والتعايش وادخلت البلاد في الفوضى والارتهان والعمالة وتريد عزله عن محيطه الإقليمي والدولي ليكون تحت ولاية الفقيه وملالي قم..”.


أضف تعليقاً