دشن فريق نادي الاتحاد طقمه الأساسي والذي سيخوض به منافسات الموسم الحالي، ومن المقرر أن يظهر الاتحاد بالقميص الجديد لأول مرة رسميًا في مباراة الباطن، يوم الجمعة المقبل 11 أغسطس الجاري في مستهل مشوار الفريق بدوري جميل السعودي للمحترفين ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة، وحافظ الاتحاد على الشكل التقليدي لقميصه المعروف بخطوطه الطولية الصفراء والسوداء.

من جهته تمنى رئيس النادي أنمار الحائلي أن يكون الطقم الجديد في مستوى تطلعات الجماهير الاتحادية، مؤكدًا بأنهم سعوا إلى المحافظة على هوية النادي الثابتة والمميزة في أطقمه. وشكر الحائلي المركز المسؤول عن الأطقم على الجهود المبذولة والتفاعل الإيجابي لإظهار أطقم الفريق بما يليق بتاريخه.

من جهة أخرى أدى الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد مساء أمس آخر تدريب له في مدينة تبوك قبل الوصول إلى جدة فجر اليوم استعدادًا للقاء الباطن على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

في سياق متصل بدأ مساء أمس الأحد بيع تذاكر لقاء الاتحاد والباطن في أولى مباريات الدوري للاتحاد عبر موقع مكاني، علمًا بأن اللقاء سيقام يوم الجمعة القادمة في ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز بجدة.