يدخل النصر اليوم الأربعاء مواجهة حاسمة مع نظيره الفتح الرباطي المغربي، في ثاني جولات البطولة العربية بمصر، باحثًا عن صدارة المجموعة الثانية التي سيطرت عليها حمى التعادلات خلال الجولة الاولى من المباريات.

ويطمح النصر في تحقيق الفوز لحصد النقاط الثلاث الأولى وتصدر المجموعة، بعد أن تعادل في مباراته الأولى أمام نظيره فريق العهد اللبناني بهدف لمثله، فيما كان فريق الفتح الرباطي قد تعادل مع نظيره فريق الزمالك المصري بهدفين لمثلهما، مما يعني أن جميع الفرق في هذه المجموعة تمتلك في رصيدها نقطة واحدة فقط، وهو ما سيجعل هذه الجولة والجولة القادمة حاسمة للغاية للفريق الذي يرغب في حجز مقعده في الدور نصف النهائي من عمر المسابقة.

وانضم ثلاثي نادي النصر، سامي النجعي، راكان الشملان، وعبدالإله العمري، إلى بعثة النادي الأول بالإسكندرية، وذلك بعد المشاركة مع المنتخب الأولمبي، في مباريات تصفيات المجموعة الآسيوية الثانية، المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2018 في الصين، التي اختتمت في العاصمة الرياض.

على صعيد آخر اختتم نادي الزمالك المصري استعداداته لمواجهة العهد اللبنانى، مساء اليوم باستاد الإسكندرية، لمباراة العهد اللبنانى، وضم المدير الفني لنادي الزمالك إيناسيو، عناصر جديدة لمعسكر الفريق بالإسكندرية.