قائد المنطقة العسكرية الرابعة يشيد بالإنجازات المحققة في جبهة كرش

قائد المنطقة العسكرية الرابعة يشيد بالإنجازات المحققة في جبهة كرش

سبتمبر نت

أشاد اللواء الركن/ فضل حسن العمري بالمعنويات العالية التي يتمتع بها أفراد الجيش الوطني في جبهة كرش شمال محافظة لحج، والانجازات التي حققوها على الأرض في معارك سيكتبها التاريخ بأحرف من نور.

وحث قائد المنطقة الرابعة – خلال زيارة ميدانيه للمرابطين بميمنة جبهة كرش الخميس – على بذل مزيد من الجهد والصبر. مؤكدا أن النصر والخلاص النهائي من المليشيا الانقلابية بات على وشك التحقق.

وشدد في حديثه لأبطال الجيش على “تصويب كل الجهود والتضحيات نحو العدو الحوثي العفاشي الانقلابي الغازي حتى اجتثاثه من كل تراب الوطن، كونه رجس أراد النيل من الأمة هوية وعقيدة فحاقت به سوء العاقبة”.

وأضاف: “بفضل الله ثم بفضل صلابة فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي وعزمه على قيادة المقاومة الوطنية، وبفضل بسالة الجيش الوطني والمقاومة، والدعم والإسناد الكبيرين من دول التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة تم اجتثاث المليشيا الإنقلابية من معظم اليمن وسيتم اجتثاثه من كل الوطن”.

من جهته أكد المتحدث باسم المنطقة العسكرية الرابعة محمد النقيب أن اللواء فضل حسن زار سلسلة مواقع الرزينة المطلة على منطقة الحويمي في ميمنة جبهة كرش.

وقال: إن “قائد المنطقة اطلع عن قرب على سير المعارك في تلك المواقع، واستمع لشرح تفصيلي من قيادات الجبهة والمرابطين في الخطوط الأمامية عن الإنجازات والخسائر التي تكبدتها المليشيات الانقلابية، وأدت إلى تقهقرها”.

من جهتهم عبر المرابطون في ميمنة جبهة كرش عن ارتياحهم للزيارات المتتالية التي يقوم بها قائد المنطقة اللواء فضل حسن محمد إلى مواقعهم. معتبرين ذلك حافزا معنويا كبيرا لهم.


أضف تعليقاً