قوات الجيش تسيطر على مسجد القصر بتعز وتأسر9من المليشيات بينهم قيادي

قوات الجيش تسيطر على مسجد القصر بتعز وتأسر9من المليشيات بينهم قيادي

سبتمبر نت
تواصل قوات الجيش الوطني عملياتها العسكرية في عديد من جبهات محافظة تعز جنوبي غرب البلاد ضد المليشيات الانقلابية، سيطرت خلالها على كثير من المواقع والاحياء في الجبهة الشرقية للمدينة.
مصادر ميدانية ذكرت لـ “سبتمبر نت” ان قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في الجبهة الشرقية استعادت اليوم الاحد مسجد قصر الشعب بعد معارك ضارية مع المليشيات الانقلابية.
وشنت قوات الجيش والمقاومة هجوما عنيفا، على مواقع المليشيات الانقلابية في محيط القصر الجمهوري، تمكنت خلالها من السيطرة على مسجد القصر.
بالتوازي دكت مدفعية الجيش مواقع تمركز المليشيات في القصر الجمهوري، واعطبت مدرعة عسكرية وطقما عسكريا.
وعلى وقع المعارك العنيفة شنت مقاتلات التحالف العربي منذ ساعات الفجر الاولى اليوم الاحد غارات مكثفة استهدفت مواقع تمركز المليشيات في القصر الجمهوري ومعسكر التشريفات ومنطقة الجند.
واسفرت الغارات والمعارك في الجبهة الشرقية عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيات الانقلابية اضافة الى اسر تسعة من عناصرها بينهم قيادي ميداني، والاستيلاء على عدد من العتاد العسكري.
وفي الجبهات الريفية تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من افشال محاولة تسلل للمليشيات الانقلابية في جبهة الاحكوم بمديرية حيفان جنوبي شرق تعز، فيما شهدت مديرية مقبنة اشتباكات غربا مواجهات عنيفة مع المليشيات الانقلابية.
في غضون ذلك كثفت المليشيات الانقلابية من قصفها المدفعي على الاحياء والقرى السكنية في تعز من مواقع تمركزها في الحوبان ومعسكر قوات الامن الخاصة شرقي المدينة. وتركز القصف على احياء المستشفي العسكري المكلكل الدعوة.


أضف تعليقاً