الراقي يقتنص التعادل من أهلي دبي في الآسيوية

الراقي يقتنص التعادل من أهلي دبي في الآسيوية

تعادل فريق الأهلي الأول لكرة القدم مع ضيفه الأهلي الإماراتي بنتيجة إيجابية (هدف مقابل هدف)، وذلك في اللقاء الذي أُقيم بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.

الحصة الأولى:
ظهر لاعبو الأهلي الإماراتي بمستوى أفضل مع انطلاقة الشوط، وسط سيطرة شبه كاملة. ومع الدقيقة الـ111 لعب اللاعب إيفرتو كرة عرضية من الطرف الأيمن، وصلت للمهاجم ماخيتي دروب، الذي حولها برأسه، ولكن كرته ابتعدت عن مرمى ياسر المسيليم.
وبعد سيطرة إماراتية تمكن خميس إسماعيل من إضافة الهدف الأول في الدقيقة الـ200، بعدما تلقى (تخليصة) خاطئة من الحارس المسيليم، إثر عرضية من كرة ثابتة؛ لتصل للأول الذي وضعها بقدمه على يمين المسيليم، وعانقت الشباك.

ومن تمريرة بينية في الدقيقة الـ388 تمكن عبدالفتاح عسيري من تحقيق هدف التعادل من تسديدة قوية داخل المنطقة، وضعها في الناحية اليمنى لحارس المرمى محرزًا هدف التعادل للأهلي.

الحصة الثانية:
ومع انطلاقة الشوط الثاني ظهر لاعبو الأهلي بمستوى مغاير، وسط سيطرة في وسط الملعب. وفي الدقيقة الـ555 كاد الحارس المسيليم يرتكب خطأ آخر، بعدما أخطأ في إخراج الكرة العرضية؛ ليخرجها المدافع معتز قبل أن تصل للمهاجم ماخيتي.
ومن هجمة قادها عبدالفتاح عسيري على الطرف الأيسر سلمان المؤشر يضيف الهدف الثاني، بعد تلقيه تمريرة عسيري داخل الـ188، ولكن أقدام المؤشر أخطأت المرمى؛ لتخرج لركلة مرمى.
وفي الدقيقة الـ744 أهدى عبدالفتاح عسيري تمريرة لفيتفا المنفرد وحيدًا أمام المرمى؛ ليسدد الأخير الكرة، وتمر بجانب القائم الأيسر للحارس، وتخرج لركلة مرمى. 

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

14

15

16


أضف تعليقاً