يرعى بمشيئة الله تعالى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- المباراة الختامية لمسابقة كأس الملك لكرة القدم، التي ستقام بين فريقي الأهلي والهلال مساء اليوم 22 على استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بمحافظة جدة.

وبهذه المناسبة رفع رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة محمد بن عبدالملك آل الشيخ خالص الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- على رعايته الكريمة التي تأتي تجسيدًا حقيقيًا لما يحظى به شباب ورياضيو المملكة من دعم واهتمام دائمين من القيادة الرشيدة، مؤكدًا أن هذه الرعاية الكريمة تعد خير تتويج للموسم الرياضي الحالي، متمنيًا التوفيق للفريقين وتقديم ما يليق بهذه المناسبة الغالية على الجميع.

وأشار رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم إلى أن المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين، تمثل قيمة حقيقية للمنافسة الأخوية بين الفريقين المتنافسين اللذين سيحظيان بشرف السلام على راعي المباراة، وهي الغاية التي يَسعد من أجلها جميع اللاعبين بعيدًا عن حسابات المكسب والخسارة داخل أرضية الملعب.

وأضاف: «نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم مناسبة رياضية كبيرة تشرفنا جميعًا كرياضيين، وجمهور، ومتابعين، ومحبين لرياضة كرة القدم، بحضور سيدي خادم الحرمين الشريفين «حفظه الله» لتكريم أبنائه اللاعبين، في صورة تعكس حرص مقامه السامي على دعم وتشجيع كافة الرياضيين في مختلف المنافسات.

وأكد عادل عزت أن الاتحاد أنهى كافة الاستعدادات اللازمة للمباراة النهائية التي يترقبها الجميع، مشددًا على الروح الرياضية العالية التي يتحلى بها اللاعبون، وجماهير الناديين التي ستتواجد بكثافة كبيرة في المباراة، بحضور مميز سيكون له انعكاس إيجابي كبير يقدم الصورة المشرفة، ويعكس الوجه الحقيقي الجميل لأسرة كرة القدم السعودية.

وتابع: «إن الرياضة السعودية اليوم تحظى باهتمام كبير ودعم متواصل من قبل حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين، ومن الهيئة العامة للرياضة ممثلة بمحمد بن عبدالملك آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة، وهو ما ساهم في تطوير الرياضة السعودية بشكل عام، وكرة القدم على وجه خاص، في مختلف البطولات».