تعزمعارك تشتد ضراوة وغارات مكثفة والمليشيا تراكم جرائمها بحق المدنيين

تعزمعارك تشتد ضراوة وغارات مكثفة والمليشيا تراكم جرائمها بحق المدنيين

 

 

“سبتمبر نت”

 
اشتدت وتيرة المعارك اليوم الاربعاء بين قوات الجيش الوطني وبين المليشيا الانقلابية في عديد جبهات بمحافظة تعز جنوبي غرب البلاد،
اندلعت مواجهات عنيفة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة ومليشيا الحوثي وصالح الانقلابية من جهة اخرى في الجبهة الشرقية لمدينة تعز.
ونقل مراسل “سبتمبر نت” في تعز عن مصادر عسكرية واخرى ميدانية قولها ان معارك عنيفة اندلعت بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الانقلابية في الجبهة الشرقية لمدينة تعز.
وذكرت المصادر ان المعارك تركزت في محيط معسكر التشريفات وكلية الطب وحي الدعوة وسط تبادل لقصف مدفعي مكثف، من مواقع تمركز الجانبين في الجبهة الشرقية.
وبحسب المصادر فإن اندلاع المعارك اتى عقب محاولة تسلل للمليشيا الانقلابية على مواقع الجيش الوطني والمقاومة في المناطق ذاتها، موضحة ان القوات الجيش الوطني تمكنت من التصدي للمليشيا ودحرها وكبدتها خسائر كبيرة.
وفي جبهة الساحل الغربي بتعز واصلت قوات الجيش الوطني تقدمها الميداني في مديرية موزع غربي تعز على وقع المعارك الضارية مع المليشيا الانقلابية.
وقالت مصادر ميدانية في تهاتف مع “سبتمبر نت” ان قوات الجيش واصلت تقدمها في مديرية موزع وباتت تلتحم بالقوات المتواجدة في منطقة النجيبة المجاورة والتابعة لمديرية المخا.
بالتوازي واصلت مقاتلات التحالف من تكثيف غاراتها الجوية على تعزيزات ومواقع المليشيا الانقلابية في محيط معسكر خالد ومديرية موزع غربي تعز. طبقا للمصادر.
وبحسب المصادر شهدت جبهة الضباب غربي المدينة صباح اليوم الاربعاء مواجهات في مناطق الخط الامامي بين قوات الجيش والمليشيا الانقلابية.
وعلى صعيد قصف الاحياء السكنية من قبل مليشيا صالح والحوثي الانقلابية ذكرت مصادر محلية ان ثلاثة مدنيين اصيبوا اليوم اثر قصف مكثف للمليشيا استهدف الاحياء الشرقية للمدينة.
الى ذلك قتل المواطن عبدالغني فرحان مهيوب جراء قنصه في عزلة بلاد الوافي مديرية جبل حبشي من قبل المليشيا الانقلابية المتمركزة في شرف العنين بالمديرية غربي تعز.


أضف تعليقاً