أكد علي الزقعان الذي لعب لأندية الاتفاق والوحدة والمنتهية إعارته لفريق الفتح مؤخرًا أنه تسلم مبلغ مقدم من عقده الذي وقعه مع إدارة الاتحاد الحالية برئاسة المهندس حاتم باعشن، وقال الزقعان لـ»المدينة»: بحمد الله وقعت عقدًا احترافيًا مع نادي الاتحاد لمدة 5 سنوات بعد انتهاء إعارتي لنادي الفتح وقبلها تجربتي الاحترافية بنادي الاتفاق، وتسلمت صورة من العقد بالإضافة إلى مبلغ مقدم العقد تمهيدًا للمشاركة مع العميد بدءًا من الموسم المقبل.

وأضاف: أنتظر قرار الإدارة النهائي لمعرفة مصيري بعد صدور عقوبة المنع من التسجيل لفترتين قادمتين، حيث صدر قرار بالمنع من التسجيل من الفيفا على خلفية قضية ترويسي الذي رفعها على الاتحاد بشأن مستحقاته.

ويمتلك الزقعان العديد من المهارات التي تجعل منه صفقة ناجحة لأي فريق ولديه عامل السرعة حيث ساهم في صناعة العديد من الأهداف خلال مشاركاته المتعددة مع الأندية التي لعب بها.

في سياق متصل أعلنت الإدارة أمس رسميًا التعاقد مع التشيلي كارلوس فيلانويفا ليبقى موسمًا آخر مع العميد، ووقع رئيس النادي المهندس حاتم باعشن مع التشيلي مساء أمس بحضور عضوا شرف النادي أنمار الحائلي وأحمد كعكي.

من جهته ثمن باعشن دعم الشرفيين الحائلي وكعكي وعبر عن شكره وتقديره لهما، وأكد أن هذا الدعم غير المستغرب لم يقتصر على التكفل بمبلغ إستمرارية فيلانويفا وإنما يأتي إمتدادا لوقفاتهما ودعمهما للنادي منذ بداية الموسم بل منذ عدة مواسم ما يؤكد حرصهما على الوقوف مع كل الإدارات.

وأوضح أن مثل هذه العلاقة تمثل النموذج الجميل الذي يليق بنادٍ كبيرٍ كالاتحاد مطالبًا بأن تستمر مثل هذه الوقفات لضمان تحقيق مزيد من النجاحات بإذن الله.

من جهة أخرى أنهت الإدارة الاتحادية إجراءات إعارة اللاعب فهد الأنصاري بعد الاتفاق مع نادي القادسية الكويتي على حصته البالغة 200 ألف دولار (750 ألف ريال سعودي).