الجيش الوطني يتقدم في الكدحة والهاملي بتعز

الجيش الوطني يتقدم في الكدحة والهاملي بتعز

 

 

«سبتمبر.نت»

تمكنت قوات الجيش الوطني في جبهة الكدحة غرب مدينة تعز من السيطرة على جبل القرون وقرية الميهال ومدرسة خالد بن الوليد ومحيطها بعد معارك عنيفة مع الميليشيا الانقلابية اليوم الإثنين.

وأكد نائب المتحدث الرسمي باسم محور تعز العقيد عبدالباسط البحر لـ”سبتمبر نت” أن سيطرة الجيش الوطني على هذه المواقع جاء عقب هجوم شنه أبطال الجيش الوطني على تلك المواقع التي كانت تتمركز فيها المليشيا.

وقال: إن السيطرة على هذه المواقع وخصوصا مدرسة خالد بن الوليد ومحيطها يعتبر مهما للجيش الوطني نظرا لاستخدام تلك المواقع كمركز قيادة لها.

وأكد البحر أن تعزيزات كبيرة وصلت إلى قوات الجيش الوطني اليوم، وأن خسائر فادحة في الأرواح والعتاد العسكري تكبدتها المليشيا الانقلابية وسط انهيار شبه تام في صفوفها.

إلى ذلك تمكنت قوات الجيش الوطني بمحافظة تعز من تحرير مزارع الحريشية في منطقة الهاملي بمديرية موزع غرب المحافظة.

وأكد مصدر ميداني لـ”سبتمبر نت” أن عشرين من المليشيا الانقلابية لقوا مصرعهم خلال معارك تحرير مزارع الحريشية وأصيب العشرات.

على ذات الصعيد شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية على أهداف وتجمعات للمليشيا الانقلابية بمنطقة الجبلين (حمران) غرب محجر الراعي آخر مناطق مديرية المخا على الحدود مع منطقة ظمي التابعة لمديرية حيس محافظة الحديدة.

وأسفرت تلك الغارات عن تدمير عتاد عسكري وتعزيزات لدعم جبهات الإنقلابيين في ما تبقى من المخ


أضف تعليقاً